بالفيديو… محمد شنوان: شعار منافسي النصر هذا الموسم هو (مصيح لا تبكيني)

بالفيديو… محمد شنوان: شعار منافسي النصر هذا الموسم هو (مصيح لا تبكيني)

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
1405
4
طباعة
page

  ......       

أكد الإعلامي والناقد الرياضي محمد شنوان العنزي أن فريق النصر هذا الموسم (يمشي الدوري على مزاجه) -على حد تعبيره- مستنكراً الحملة الشديدة التي يتعرض لها الفريق النصراوي هذا الموسم بسبب أخطاء التحكيم.

العنزي استنكر أيضاً في حديثه عبر برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج الهجوم الذي يتعرض إليه فريق النصر وكأن الجميع داخل المملكة لا يريدون أن ينافس النصر على البطولات وأن يحققها أيضاً قائلاً: “الوطن العربي يتغنى بعودة النصر ونحن أبناء الوطن نشوه رجعته, فالنصراويون ليسوا مسؤولين أن هناك أشخاصاً لا يريدون رجعة النصر”.

أما عن الفريق الهلالي المنافس الأول للنصر على لقب الدوري, فقد صرح العنزي قائلاً: “الهلال 90% هذا الموسم يفوز بشق الأنفس ولديه مشاكل فنية” وبالتطرق إلى تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأخيرة بشأن التحكيم قال العنزي: “لماذا لجنة الانضباط ساكتة عن تصريحات رؤساء الأندية ضد التحكيم”.

واختتم الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي حواره مؤكداً أن صدارة النصر لجدول ترتيب الدوري حتى الآن تسبب مشاكل للفرق الأخرى وخاصة فريق الهلال قائلاً: “إذا كان شعار النصر هذا الموسم (متصدر لا تكلمني) فشعار المنافسين (مصيح لا تبكيني) “.


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي