بعثة الرّماية السّعوديّة تحطّ رحالها بالرّياض

بعثة الرّماية السّعوديّة تحطّ رحالها بالرّياض

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
1085
1
طباعة
صورة جماعية2

  ......       

وصلت بعثة المنتخب السعودي للرماية إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض -مساء اليوم- بعد اختتامها المشاركة في البطولة العربية لأسلحة ضغط الهواء، والتي اختتمت بالعاصمة السودانية الخرطوم، وحقق خلالها المنتخب السعودي ثلاث ميداليات ذهبية، وواحدة برونزية، بينما كسر فيها الرامي السعودي عطالله العنزي احتكار الرقم القياسي الوحيد، الذي ظلّ ثابتاً طوال اثنتين وعشرين سنة ماضية.

وكان في استقبال البعثة -فور وصولها إلى الرياض- الأمين العام للاتحاد السعودي للرماية -العميد رياض الرشيد- ومدير الاتحاد -المقدم سعيد القرني- ورئيس قسم العلاقات العامة باللجنة الأولمبية العربية السعودية -راكان القحطاني- وعدد من المسؤولين.

من جهته، أبدى الأمين العام للاتحاد السعودي للسهام -العميد رياض الرشيد- سعادته بما حققه المنتخب السعودي للرماية في البطولة العربية، وتوج فيها باعتباره أفضل منتخب يشارك في هذه البطولة.

من جانبه، قدم لاعب المنتخب السعودي للرماية -الرامي العنزي- الإنجاز الذي حققه في تسجيله لرقم عربي جديد، كان صامداً طوال (22) سنة للوطن وخادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- وولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير نواف بن فيصل.

AS9Y2040 AS9Y2005 AS9Y2007 AS9Y2015 AS9Y1989 صورة جماعية


قد يعجبك ايضاً

بعثة نادي النصر تصل إلى القصيم

المواطن – مروة نبيل وصلت منذ قليل بعثة