تجاوباً مع شفاعة الملك.. البشريّ يعتق رقبة قاتل ابنه

تجاوباً مع شفاعة الملك.. البشريّ يعتق رقبة قاتل ابنه

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1135
0
طباعة
02

  ......       

أثمرت شفاعة خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- عن عتق رقبة قاتل ابن سعيد بن شاهر البشري، وذلك بمكتب سمو أمير منطقة عسير -صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد- رئيس اللجنة العليا لإصلاح ذات البين.

وأوضح سموه أن هذا العمل من الأخلاق الإسلامية النبيلة التي حثّنا عليها المصطفى -صلى الله عليه وسلم- في الصبر والامتثال، سائلاً سموه الله -العلي القدير- أن يتولى الفقيد برحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, وأن يجزي المتنازل خير الجزاء.

وأشار سموه إلى أن العمل الخيّر الذي قام به البشري مثالٌ للمواطن الصالح الذي يرجو عفو ربه.

من جانبه، رفع المتنازل عن قاتل ابنه -لوجه الله- إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، أسمى آيات الشكر والعرفان على شفاعته في القضية، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

من جهة أخرى، التقى سموه في المجلس العام بالإمارة -ظهر اليوم- أعضاء قافلة “سفاري إنسان السياحية”، والتي جاءت بتنظيم جمعية رعاية الأيتام بالرياض (إنسان)، الذين قدموا للسلام على سموه خلال تواجدهم بالمنطقة.

وقال مدير القافلة -عبدالله الشهري- إنها تهدف -من خلال جولتها- إلى تعريف أبناء الجمعية بالنهضة السياحية التي تعيشها المملكة، وإبراز دور الجمعية في مجال رعاية الأيتام، إذ تقوم برعاية ما يربو على (41) ألف يتيم ويتيمة وأرملة.

وأضاف: شارك في القافلة (21) فرداً من أبناء الجمعية و(11) مشرفاً، بالإضافة إلى فريق التصوير، ومن المقرر أن تقطع القافلة (10) آلاف كيلومتر خلال ثلاثة عشر يوماً، حيث انطلقت هذه المسيرة الثلاثاء الماضي من الرياض، لتجوب مناطق المملكة ومدنها.

012

unnamed11

444


قد يعجبك ايضاً

الزياني: نعمل بالتنسيق مع بريطانيا لدعم الشرعية في اليمن

المواطن – المنامة أكد الأمين العام لمجلس التعاون