“تيس” ذبحه سعوديّات واتّهمن فيه كويتيّات!

“تيس” ذبحه سعوديّات واتّهمن فيه كويتيّات!

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
3195
5
طباعة
Bd4nOmNIYAAhrYq

  ......       

تحولت صورة “تيس” مذبوح في مدرسة ابتدائية، إلى تهمة تطارد المعلمات، ليس فقط في السعودية، بل وصل الأمر للكويت، التي نفى فيها مسؤولو التعليم التهمة عن معلمات مدارسهم، مؤكدين أن التحقيق المتواصل، أثبت أنّ الصورة لم تؤخذ في أيّة مدرسة كويتية.

وبحسب صحيفة  “الوطن” الكويتية، فإن مدير منطقة الجهراء التعليمية  في الكويت -طلق الهيم – نفى الخبر الذي انتشر -عبر شبكات التواصل الاجتماعي- نافياً -جملة وتفصيلاً- صلة المنطقة أو مدارس التربية -بشكل عام- بحادثة ذبح التيس.

وأضاف الهيم -بحسب الصحيفة ذاتها- أن صورة ذبح التيس -التي انتشرت- تم التحقق منها على مدى يوم كامل، بالتنسيق مع مدير الشؤون التعليمية ومراقبي الشؤون التعليمية بالمراحل المختلفة، لافتاً إلى أنها ليست في مدارس الكويت.

وتواصل انتشار الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتناقلها مغردون سعوديون، معلنين أن الصورة تخص إحدى مدارس محافظة عين الجواء، وتوالت تعليقاتهم الساخرة من حال التعليم والمعلمات.

في الوقت الذي تواصلت فيه “المواطن” -بعد رصدها أكثر من حادثة مشابهة- مع المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، والذي نفى علم الوزارة بالأمر، واعداً بالتحري عن الأمر، والتأكد من صحته، وما إن كان قد تم في إحدى المدارس التابعة للوزارة.


قد يعجبك ايضاً

أماني .. معلمة انتظرت تعيينها 12 عامًا ووافها الأجل في أول أسبوع باشرت فيه

المواطن- حسان الصالحي لم تكن تعلم المعلمة أماني