جامعة الإمام تعلن موعد التسجيل للماجستير والدكتوراه في كلية الإعلام

جامعة الإمام تعلن موعد التسجيل للماجستير والدكتوراه في كلية الإعلام

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
6940
1
طباعة
جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

  ......       

أعلنت جامعة الإمام أن موعد تسجيل الماجستير والدكتوراه في كلية الإعلام والاتصال سيبدأ يوم 02 / 11 / 1435هـ ويستمر حتى يوم 27 / 11 / 1435هـ، من خلال بوابة القبول الإلكترونية لعمادة الدراسات العليا.

وبيّنت الجامعة أن الدراسة ستبدأ في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1435 / 1436هـ، وفرضت شروطاً جديدة منها اللغة الإنجليزية من خلال التوفل أو اختبار كفايات، والخبرة العملية في مجال التخصص بما لا يقل عن ٣ سنوات.

وأوضحت أنه على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج تقديم سيرة ذاتية مفصلة وتوصيتين علميتين وخطاب إفادة يوضح طبيعة العمل بالراتب، مشيرة إلى أن المتقدمين الحاصلين على درجاتهم الجامعية (البكالوريوس) من خارج المملكة العربية السعودية يتوجب عليهم تقديم خطاب معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي.

وأشارت الجامعة إلى أنه ستتم المفاضلة بين المتقدمين بشفافية تامة وبحسب بعض المعايير منها 30% على المعدل التراكمي في البكالوريوس، 40% على اختبار القدرات العامة للجامعيين، و10% على مستوى اللغة الإنجليزية، و10% على مدى أهمية الوظيفة التي يشغرها المتقدم من حيث علاقتها بالتخصص، والمطلوب تقديم إفادة بوظيفته بالراتب وتكون نسخة أصلية من مرجع عمله.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج