جلال يعلن اعتزاله والمهنا آخر من يعلم!

جلال يعلن اعتزاله والمهنا آخر من يعلم!

الساعة 8:01 مساءً
- ‎فيالرياضة
685
3
طباعة
خليل-جلال

  ......       

نفى رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا في حديثه لـ”المواطن” ما تردد حول إعلان الحكم الدولي خليل جلال اعتزال التحكيم نهائياً, حيث قال: أنا كرئيس للجنة الحكام الرئيسية لم يصلني أي خطاب اعتزال من الحكم الدولي خليل جلال، وإن وصلني فلن أرضى ولن أقبل بهذا الشيء, وسوف أحاول جاهداً وبكل ما أوتيت من قوة أن أمنعه عن الاعتزال؛ لأن حكماً مثل خليل جلال من الصعب التفريط فيه, كونه من الخامات التحكيمية المميزة, وليس من السهولة التفريط فيها.

وتابع المهنا في حديثه لـ”المواطن”: جلال كان على اتصال بي قبل قليل ولم يذكر موضوع الاعتزال لا من قريب أو بعيد.

بعد ذلك الحديث بدقائق خرج الحكم الدولي خليل جلال في حديث عبر إذاعة يو إف إم وأكد أنه عاقد العزم على ترك التحكيم بصورة نهائية بعد أن استخار الله, ملمحًا إلى أنه قد يقبل بالعمل في اللجان أو الجهات ذات العلاقة بالتحكيم السعودي.

وكان جلال قد بعث برسالة إلى لجنة الحكام وزملائه, قال فيها:

أخي رئيس لجنة الحكام.. إخواني الحكام والمقيمين. وأعضاء اللجان ورؤساء اللجان الفرعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت أن أعلن لكم وبعد أن استخرت الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا اليوم آخر عهدي بعالم التحكيم بعد أن ظهرت هذا اليوم أسماء حكام كأس العالم في البرازيل على غير المتوقع وبكل أسف.

إخواني ولأنكم تمثلون لي الشيء الكثير وأنتم من اهتممتم بي واهتممت بهم أحببت أن تكونوا أول من يعلم بذلك فبكم وبدعمكم حققت بفضل الله كل ما خططت له، سائلاً الله العلي القدير المزيد من التوفيق لكم جميعاً.

فأرجو أن تسامحوني عن أي أمر بدر مني عن غير قصد.

أخوكم الحكم الدولي/ خليل جلال


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. النصر يعلن التحدي قبل مواجهة الشباب بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد استأنف الفريق الأول