جيسيكا ..أمريكية تتهم زوجها السعودي بخطف أطفالها الثلاثة

جيسيكا ..أمريكية تتهم زوجها السعودي بخطف أطفالها الثلاثة

الساعة 2:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2350
0
طباعة
الرياض المملكة المملكه الفيصلية الفيصليه عاصمه عاصمة

  ......       

اتهمت الأمريكية “جيسيكا سوكلنج” زوجها السعودي  الذي كان يحضر الماجستير في جامعة شيبنسبورج في مقاطعة كمبرلاند ، بخطف أولادها الثلاثة .

وقالت  “جيسكا” لموقع “pennlive” الإخباري الأمريكي : إنه منذ حوالي شهر ، أخذ زوجها السعودي أطفالها الثلاثة في زيارةٍ إلى المملكة العربية السعودية ولم يعد حتى الآن ، موضحةً أنها لا تزال تبحث عن وسيلةٍ لإعادة أطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبينت سوكلنج أنها تحاول جاهدةً إخفاء حزنها عند حديثها مع أطفالها عبر الانترنت ، ولا تحتمل أن يكونوا محتجزين أو تعرضوا للإهانة بعيداً عنها على حد قولها.

 وأضافت أنها تجد صعوبةً في العيش بعيداً عن أطفالها وعندما تتحدث اليهم عبر الكمبيوتر تستشعر عدم ارتياحهم لأنهم يعيشون بعيداً عن والدتهم وأصدقائهم.

وأردفت “جيسكا ” قائلةً : أنها اتصلت مع القنصلية السعودية في نيويورك إلا أنها لم  تستطع التواصل مع نائب القنصل في قسم خدمات المواطنين لأسبابٍ غير معروفةٍ.

وأبانت أن لديها حكم بحضانة الأطفال ، والقبض على زوجها, إلا أن الولايات المتحدة ليس لديها معاهدة تسليم المقبوض عليهم مع السعودية في مسائل حضانة الأطفال موضحةً أن جميع محاولاتها للتواصل مع زوجها باءت بالفشل .

وأوضحت والدة الأطفال الأمريكية أنها لا تستطيع معرفة نوايا زوجها ولابد من دخول طرف ثالث لحل المشكلة لأن الحديث المباشر مع زوجها  لن يفيد على الإطلاق.

وأشارت الى أنها على اتصال مع بعض أفراد عائلة زوجها في السعودية والذين عرضوا المساعدة دون جدوى.


قد يعجبك ايضاً

مواطنة تضرب زوجها بالحذاء والمحكمة تدين الزوج !

المواطن – جدة قررت المحكمة الجزائية في جدة