حدود جازان يحبط محاولة تهريب 118 قطعة سلاح

الأربعاء ١٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٩:١٤ مساءً
حدود جازان يحبط محاولة تهريب 118 قطعة سلاح

تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع محافظة الدائر بني مالك بالقطاع الجبلي في منطقة جازان- اليوم الأربعاء- من إحباط عملية تهريب “118” قطعة سلاح، من نوع مسدس و”235″ مخزن سلاح.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ- في بيان له، مساء اليوم- أن العملية تمت أثناء قيام دوريات حرس الحدود بواجبها الأمني على الحدود الجنوبية ومشاهدة أفراد الدورية لمجموعة من الأشخاص يحاولون اختراق الحدود السعودية للداخل، حيث قام الأفراد بالتصدي لهم بحزم بغية القبض عليهم وعندما ضاق الخناق بالمهربين تركوا ما يحملون وعادوا من حيث أتوا وبتفتيش الموقع عثر على تلك المقبوضات.

وأضاف محفوظ أن العملية تمت بمتابعة من قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي الذي أعرب عن شكره لأفراد الدورية القابضة على الجهود التي بذلت.

من جهته حث الصبحي الجميع على أهمية مضاعفة الجهد والعمل الدائم لحماية الحدود والحفاظ على أمن الوطن، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

157153_1389808584_6049

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن الشرقية 12

    الله يقويكم ويوفقكم يا حرس الحدود على ما تقومون به من جهود جبارة ونتمنى لكم كل التوفيق وكذلك نتمنى من الاخوان المواطنين مساعدة حرس الحدود والابلاغ عن اي متسلل او مهرب خاصه في الحدود الجنوبية لخدمة هذا الوطن الغالية . والله الموفق