الملك يوافق على رفع المكافأة المخصصة لممثلي مصلحة الجمارك والزكاة

الملك يوافق على رفع المكافأة المخصصة لممثلي مصلحة الجمارك والزكاة

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, بدون تفاصيل
765
1
طباعة
خادم الحرمين الشريفين

  ......       

وافق خادم الحرمين الشريفين على قرار مجلس الخدمة المدنية القاضي برفع المكافأة المالية المخصصة لمن يكلفون بتمثيل مصلحة الجمارك ومصلحة الزكاة والدخل أمام اللجان الجمركية والزكوية.

أوضح ذلك الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الخدمة المدنية، معرباً بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه ورعايته لأبنائه موظفي وموظفات الخدمة المدنية.

وقال البراك إن قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1/1793) وتاريخ 16/1/1435هـ جاء بالموافقة على رفع مقدار المكافأة المالية المخصصة لمن يكلفون بتمثيل مصلحة الجمارك أمام اللجان الجمركية الاستئنافية (بالرياض-جدة-الدمام) ومن يكفلون بتمثيل مصلحة الزكاة والدخل أمام اللجنة الاستئنافية الزكوية الضريبية بالرياض لتكون (300) ريال عن كل جلسة يحضرها الموظف وبحد أقصى مبلغ وقدرة (3600) ريال شهرياً.

وبيّن أن رفع مقدار هذه المكافأة جاء نظراً لأهمية القضايا التي يترافع بها أمام هذه اللجان ولتحفيز ممثلي تلك الجهتين وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد في دراسة وتمحيص وتدقيق هذه القضايا لضمان تطبيق الانظمة بحق المتهمين بالتهريب الجمركي أو المكلفين بأداء الزكاة ودفع الضرائب واقتناعا من المجلس بالمسوغات التي رفعتها وزارة المالية.

وختم البراك بتكرار شكره وجميع منسوبي الخدمة المدنية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني حفظهم الله، على ما يولونه لقطاع الخدمة المدنية والعاملين فيه من اهتمام ورعاية كريمتين تعكسها توجهات الحكومة الرشيدة إلى تطوير القطاع و تحسين بيئات العمل لتحقيق أداء متميز يقدم خدمات بمستوى يليق بما وصلت إليه الدولة.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة