“خاشقجي” للشريان والمشايخ والدعاة: اطووا صفحة الماضي وانصحوا الشباب

“خاشقجي” للشريان والمشايخ والدعاة: اطووا صفحة الماضي وانصحوا الشباب

الساعة 8:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
815
6
طباعة
جمال خاشقجي

  ......       

قال مدير قناة العرب الفضائية الكاتب الصحفي -جمال خاشقجي- إن ما قاله الإعلامي داوود الشريان حول تغرير بعض المشايخ بالشباب إنما أراد به وقف التغرير بالشباب, لافتاً إلى أن هناك مساحة للتعاون لا التلاوم.

وأشار خاشقجي في تصريح خاص لـ”المواطن” إلى أن المحرضين للشباب معروفون ويجب كشف أسمائهم ومحاسبة من هو في طائلة الدولة، موضحاً أنهم أكثر من مجرد محرضين وأنهم يمولون خروج الشباب ويسهلون سفرهم ويرتبون من يستقبلهم هناك، هؤلاء هم الخطر فاحذروهم.

وتساءل خاشقجي: مالذي نريد؟ هل نريد وقف وقوع أبنائنا فرائس تحت رحمة تنظيمات مكفرة ومتطرفة يقتلون بعضهم بعضاً أم نريد تصفية حسابات وتبادل اللوم.

وأضاف خاشقجي: أن نلوم من يلقي خطبة يدعو لنصرة الشعب السوري فهذه قسمة ضيزى، إن نصرة الجهاد في سوريا الذي يقوم به شعب سوريا واجب، وتحريض الشباب على الذهاب إلى هناك بينما السوريون أنفسهم يقولون عندنا من الرجال ما يكفي خطأ ومخالفة لتوجيهات وليّ الأمر.

وطالب خاشقجي بتهدئة النفوس والبحث عما يُتفق, معتبراً أن الجميع يريد الخير.

وختم خاشقجي قائلاً: أطالب أخي داوود الشريان والدعاة الأفاضل طيّ هذه الصفحة والاشتراك معاً عبر كل المنابر لنصح الشباب.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

6 Comments

  1. يا اخ عبدالله الأستاد داود الشريان مو ملزوم يعتذر وبعدين هو ما سب كل المشايخ انما ذكر بعض من حرض الشباب وغسل عقولهم والاستاد جمال خاشقجي قال كلمة حق انه يجب على علماء الدين رجال الاعلام طي صفحة الماضي والعمل معا على نصح الشباب .

  2. سعود ساعد العسكر

    يا خاشقجي من حفر لاخية حفرة وقع فيها من كان يدعوا الشباب امس للجهاد في افغانستان من كان يرفع الرايات في الصحف والقنوات العربية وال بي سي والجزيرة والمواقع لااجتماعية ويقولون ان رائحة دم الشهداء تفوح عنبر ومسك انه مات وهو يتبمسم العقارب والثعابين تحارب مع المجاهدين تقرص وتنهش الروس في اقدامهم وارجلهم من كان ترسل اموال الحرمين لتمويل تلك الحرب وجمع التبرعات من صناديق المساجد والطرقات اليس هؤلاء الدين منعوا الجهاد وحرموه اليوم عندما وجدوا ان شباب الحرمين يريدون ان يخرجوا الامريكان من بلاد الحرمين التي تحمي المشايخ والحكام اليوم اسمع يارجل انت ومن تدعوهم ان ينصحوا الشباب ان امريكا استعدت لشد الرحال من بلاد الحرمين لسببين الاول قوة وشجاعة وجهاد شباب الحرمين ثانيا سبب حياتها في بلاد الحرمين بدء ينفذ ولاتريد ان تموت بسببه لقد وجدت البديل والنظام السعودي تكسرت عظامة وهو يحمل على كرسي وغدا يحمل على النعش ولا يحمي الديار الا اهلها هم الوارث الوحيد وانما المشايخ والحكام موظفون بامر الله تعالى من غش منهم الرعية لا ينظر الله اليه ولا يكلمة ولا يزكية يوم القيامة هو من اصحاب الجحيم ومن الخاسرين خسر الدنيا وخسر الآخرة ومن تدعوهم هم كدلك والاخسرين

  3. اول مرة تقول كلمة حق .. لا نحتاج النزاع الان بل نحتاج الاتفاق والتعاون لما فيه مصلحة وخير للامة ولوطننا ..

  4. أؤيد بقوة دعوةالأستاذ خاشقجي لإنقاذشبابنا من التغرير ليس من المشائخ المذكورين الأ

  5. عبدالرحمن بو كرشه

    بصراحه تصريحك ممجوج استاذ خاشقجي كيف اتهم ويطلب مني الاعتذار هاذا اسمه قلب الحقائق وتشويه سمعه علماؤنا الافاضل والله مالومهم يرفعون شكوى قضائيه حتى يرتدع كل من هب ودب ؟

  6. كان الأجدر بك يا خاشقجي مطالبتك لداود الشريان بالاعتذار، فهو من بادر باتهام المشائخ، فكيف تساوي بين المعتدي والمعتدى عليه؟
    أم أنك خشيت أن يربحوا القضية وتُقلم أظافر من يستغلون الإعلام لتشويه سمعة العلماء والدعاة ؟؟؟!!!

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال