دورتان في التدقيق الداخلي والسلامة المهنية بتحلية الشقيق

دورتان في التدقيق الداخلي والسلامة المهنية بتحلية الشقيق

الساعة 12:16 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
475
2
طباعة
000

  ......       

أقامت وحدة الجودة بمحطات تحلية الشقيق دورتي التدقيق الداخلي لإجراءات الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة، يومي الاثنين والثلاثاء 27-28 / 2 / 1435هـ، وذلك في قاعة المحافظ، ومعهد اللغة الإنجليزية بالمجمع السكني.

وتم شرح مفصّل للمواصفات القياسية العالمية للأيزو 9001: 2008 و18001: 2007 و14001: 2004 والخاصّة بالأنظمة التكاملية للجودة داخل المحطة، خلال هذه الدورات.

وقام المتدربون بعمل الورش اللازمة في هذا المجال، والتي اعتمدت على طريقة إعداد قوائم الأسئلة وكذلك وضع الخطط التنفيذية لعملية التدقيق داخل المنشأة، بالإضافة إلى معرفة حالات عدم المطابقة وكتابة تقرير لحالات عدم المطابقة التي اُستنتجت من خلال الوضع الافتراضي التجريبي لعملية التدقيق الداخلي.

وعُقدت هذه الدورات بحضور استشاريي شركة تي يو في فحص المهندس عبدالرحمن عز العرب، والمهندس حازم شعبان، استشاري الجودة الخاص بمحطات تحلية الشقيق، بإشراف وتنسيق منسق الجودة بالمحطة الأستاذ إبراهيم السلامي، ومتابعة من قِبل ممثل الإدارة المهندس أحمد الراجحي، وترتيب من قبل أخصائي التدريب بالمحطة الأستاذ محمد القاضي، وفي نهاية الدورة قام الجميع بعمل الاختبارات اللازمة لهذه الدورة.
01


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يصل إلى أبو ظبي