رئيس الهلال: سندعم سامي والدوري في متناول أيدينا

رئيس الهلال: سندعم سامي والدوري في متناول أيدينا

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
550
3
طباعة
رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فريقه الأزرق قدم أداءً مقنعاً أمام الأهلي وتوج بفوز لملاحقة متصدر الدوري النصر، وقال: كان من المهم أن ننتصر بهذه المباراة، المدرب سامي وفق في إدارة المواجهة، وعتبي على لاعبينا هو إهدار الفرص السهلة، وتحديداً فرصتي سلمان الفرج وناصر الشمراني.

وتابع رئيس الهلال: تعثرنا في مباراة قليلة، وهناك ضغط على الفريق أكثر مما ينبغي، ومن بداية الموسم قررنا الابتعاد عن الظهور الإعلامي كإدارة، وفضلنا أن نعمل بصمت.

وعن المنافس النصر قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: النصر يقدم مستويات كبيرة ويستحق التصدر، وقناعتي بأن الدوري لا يزال في متناول أيدينا، ولدينا مواجهة أمامهم فإن كسبناها فسيكون الفارق 3 نقاط، ونأمل بأن يتعثر نظراً لوجود مباريات قوية أمامه، بعد أن لعب أمام فرق أقل مستوى من اللقاءات التي خضناها، وتحديداً أمام الاتحاد والأهلي.

وعن لقاء كأس ولي العهد أمام الفتح، قال رئيس الهلال: الفتح سيكون مختلفاً وسيضع ثقله للتقدم في هذه البطولة، بوصفه بطلاً للموسم الماضي.

واختتم الأمير عبدالرحمن حديثه بقوله: العمل الذي يقدمه سامي في أول سنة تدريب يعد مميزاً، ونحن راضون عن عمله، ومشكلة سامي أن حوله انقسام، هناك ناس متعاطفون معه بشكل كبير، وآخرون يرفضون وجوده.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين