“رنا الدرعي”: مستعدة للتحكيم في دوري الخليج العربي

“رنا الدرعي”: مستعدة للتحكيم في دوري الخليج العربي

الساعة 8:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة
730
1
طباعة
444

  ......       

أبدت “الحكمة” الإماراتية في كرة القدم، رنا ربيع حارب الدرعي (26 عاماً)، استعدادها التام لقيادة مباريات في دوري الخليج العربي، على حد سواء مع نظرائها من الرجال، في المهمة الصعبة في ظل الأجواء التنافسية الكبيرة بين مختلف الفرق، والضغط الكبير الذي يتعرض له قضاة الملاعب في هذه المباريات.

ووفقاً لصحيفة “الإمارات اليوم” فإن رنا قد حصلت أخيراً على الشارة الدولية في التحكيم من الاتحاد الدولي «فيفا» كأول حكمة إماراتية.

وقالت إنها سعيدة بحصولها على هذه الشارة، وتطمح إلى تحكيم مباريات عالمية، مؤكدة أن أسرتها حفزتها وشجعتها على دخول مجال التحكيم، بعدما كانت تمارس لعبة كرة القدم، مشددة على أنها ترتدي الزي الرسمي للتحكيم، وأنها تحافظ على حجابها أثناء قيادتها المباريات.

وأشارت إلى أن فكرة التحكيم لاقت قبولاً كبيراً من أسرتها، مؤكدة أن الأمر كان بالنسبة لها تجربة جديدة، قبل أن يصبح التحكيم جزءاً من حياتها.

جدير بالذكر أن رنا تعد أول امرأة إماراتية تحصل على الشارة الدولية في التحكيم، بعد ثلاث سنوات فقط من دخولها المجال، بعدما قام اتحاد الكرة بترشيحها وزميلتها، الحكمة المساعدة مريم النقبي، لنيل الشارة من «فيفا».


قد يعجبك ايضاً

#وظيفة شاغرة بشركة طيران الخليج في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة شركة طيران الخليج،