شباب مكة يزورون “إبصار الخيرية” وينفذون “شمعة كفيف”

شباب مكة يزورون “إبصار الخيرية” وينفذون “شمعة كفيف”

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
0
طباعة
ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة

  ......       

نفذ ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة زيارة لمقر جمعية إبصار الخيرية في محافظة جدة أخيراً، واطلع وفد الملتقى الذي ترأسه المشرف العام على الفعاليات والمسابقات علي خرد على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمكفوفين، كما نفذ الملتقى حملة “شمعة كفيف” التوعوية.

وأوضح علي خرد أنه تم الاتفاق مع جمعية إبصار الخيرية على تنفيذ بعض الفعاليات والأنشطة من قبل الطرفين، وذلك خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى التنسيق الدائم بين جمعية إبصار وملتقى الشباب للوصول إلى شراكة هادفة، مضيفاً أن الهدف من الزيارة هو إيجاد خطط معينة لتنفيذ فعاليات مشتركة، والاطلاع على ما تقدمه الجمعية من خدمات، وبحث سبل توعية المجتمع الشاب تجاه المكفوفين من خلال حملة “شمعة الكفيف”.

من جهته أكد أمين عام جمعية إبصار الخيرية محمد بلو خلال زيارة الملتقى، ترحيبه بالمبادرة التي نفذها الملتقى من خلال حملة “شمعة الكفيف”، منوهاً بالعديد من المحاور التي يجب أن تتطرق إليها الحملة التوعوية والتي تكمن في عملية الوقاية من أمراض مزمنة تؤدي إلى العمى، مثل السكري وغيره.

وطالب بلو بنشر ثقافة التبرع والمسؤولية الاجتماعية تجاه الجمعيات الخيرية، والصحية وغيرها، لدى أفراد المجتمع ولاسيما رجال الأعمال منهم.

وحول قرية “إبصار الخيرية” أكد أنه تم الانتهاء من دراسات تتعلق بالقرية خلال الأيام الماضية، إلا أن تنفيذها على أرض الواقع هو حلمنا جميعاً الذي نود ونطمح إلى تحقيقه.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو