شرطة الباحة تؤكّد: قتيل “قلوة” تلقّى وابلاً من رصاص “رشاش”

شرطة الباحة تؤكّد: قتيل “قلوة” تلقّى وابلاً من رصاص “رشاش”

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4550
1
طباعة
02

  ......       

أكّدت شرطة الباحة صحة ما انفردت به “المواطن” حول مقتل المواطن بقلوة الباحة، بأعيرة نارية عدة، بعد الحادثة بساعاتٍ قليلة .

وبينت شرطة الباحة أن القاتل في الثانية والثلاثين من عمره، قد أغرق القتيل (٢٨ عاماً) بوابل من الرصاص من بندقيته غير المرخصة (رشاش).

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، المقدم سعد صالح طراد: إنه في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء يوم أمس الجمعة، تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة قلوة بلاغاً من مستشفى قلوة العام، مفاده وجود شخص لديهم مصاب بطلق ناري .

وأضاف: بالانتقال لمعاينة المصاب، وجد أنه سعودي في العقد الثاني من العمر (٢٨ عاماً) وبه إصابات نارية عدة بالصدر واليد اليسرى، وكانت حالته حرجة جدّاً ما لبث أن فارق الحياة، متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وبين طراد أنه -من خلال جمع المعلومات والتحري- تم التعرف على الجاني، الذي كان متواجداً بمنزله؛ حيث تم الانتقال لمنزله والقبض عليه .

ولفت طراد إلى أنّه اتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر (٣٢ عاماً)، وبإجراء التحقيقات الأولية معه، اعترف بإقدامه بإطلاق عدة طلقات نارية على المجني عليه بواسطة بندقية رشاش .

وأفاد طراد أن دافع ذلك وجود خلافات عائلية، حيث تم تفتيش المنزل وعثر على السلاح المستخدم، إذ اتضح أنه غير مرخص، بينما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة مزيد من التفاصيل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين