العثور على جثة “الدوسري” بعد اختفائه لـ”عامين وثمانية أشهر”

الجمعة ٣١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٧ مساءً
العثور على جثة “الدوسري” بعد اختفائه لـ”عامين وثمانية أشهر”

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض -العميد ناصر بن سعيد القحطاني- أنه تم العثور على جثة المواطن -فهد مشعان الدوسري- البالغ من العمر (29) عاماً رحمه الله، بعد اختفائه وافتقاد أسرته إياه في الثامن من شهر شعبان لعام 1432هـ .
وبين القحطاني أن الدوسري خرج من منزل أسرته ببلدة الحمر، متجهاً لمقر عمله، مرتدياً الزي الرسمي؛ حيث يعمل عسكرياً برتبة جندي أول بمخفر شرطة صماخ -التابع لشرطة محافظة القويعية- إلا أنه لم يصل لمقر عمله .
وأضاف: بتاريخ 11 8 1432هـ، أبلغ والده عن اختفائه لدى مخفر شرطة الحمر؛ حيث شكلت في حينه فرق بحث من المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض والدفاع المدني ومخافر الشرط، والاستعانة بطيران الأمن والدفاع المدني للبحث عن المفقود، إلا أنه لم يعثر عليه .
وأفاد القحطاني أنه بعد مرور سنتين وثمانية أشهر -وتحديداً يوم أمس الخميس- أبلغ أحد الرعاة -سوداني الجنسية- كفيله، عن مشاهدته سيارة من نوع -هايلكس موديل 2007- عالقة وسط شِعب وعر، لا توجد به طريق تسلكه السيارات، بالقرب من بلدة أم السلم، والتي تبعد مسافة (20) كيلومتراً عن مخفر شرطة صماخ .
وبين القحطاني أنه تم الانتقال، واتضح أنها سيارة المفقود، وعثر على مفتاح السيارة بداخلها، وكذلك إثباتاته، ولم يعثر على الجثة؛ حيث تم تكثيف البحث حتى عثر -صباح اليوم الجمعة- على بقايا جثة المفقود متحللة، على بعد (3) كيلومترات عن السيارة، مرتدياً زيه الرسمي.
ولفت القحطاني أنه تم اتخاذ اللازم من قبل الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وتم نقل رفاته، وأدخلت الثلاجة، تمهيداً للتثبت من الجثة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مظلووم لاتكلمني

    يارب ترحمه وتغفر له ويعوض اهله خير وهنا لابد من الاجهزه الامنيه من التثبت من ادلة وفاته

  • غير معروف

    الله يغفرله ويرحمه