صبي في الرابعة عشرة يرفع أثقالاً أكثر من وزنه مرتين

صبي في الرابعة عشرة يرفع أثقالاً أكثر من وزنه مرتين

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيغرائب
3010
1
طباعة
01

  ......       

استطاع صبي في الرابعة عشرة من عمره أن يترك بصمة كبير في رياضة رفع الأثقال، إذ يمكنه بالفعل رفع أثقال أكثر من وزنه مرتين.
واستطاع Jake Schellenschlager من ميريلاند أن يحطّم الأرقام القياسية في الفئة الخاصة بوزنه- أقل من 123 رطلاً- بعد أن كرّس نفسه للتدريب على مدى عامين ونصف العام.
وأشار الصبي الذي يبلغ طوله 5 أقدام، ووزنه 119 رطلاً إلى حبّه الشديد لهذه الرياضة وأنه لا تزال لديه طموحات كبيرة بشأن مستقبله في هذه اللعبة، بينما أصر والداه على أن هذه الرياضة آمنة لجسم ابنهما.
وقد بدأ الصبي التدريب وهو في الـ(12) من عمره، عندما رأى والده يقوم برفع الأثقال في المرآب، ويقول والد الصبي إن ابنه قد أخبره أنه يرغب في أن يصبح أقوى طفل في العالم يوماً ماً، وانضم الصبي إلى والده في صالة الألعاب الرياضية، وهناك التقى بمدربه Mike Sarni.
ويحلم جاك بالاستمرار في المنافسة، وتحطيم الأرقام القياسية، حيث يقول مدربه إن قوة الصبي الجسدية ربما تعود إلى قوته العقلية والذهنية، حيث إنه لا يشعر أبداً بأنه من الممكن أن يهزم، فإرادته الداخلية دائماً ما تخبره أنه يمكنه القيام بذلك.
وفي حين تدعم الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، تدريبات القوة للرياضيين المراهقين، إلا أنها تحذر من ممارسة رياضة رفع الأثقال، أثناء فترة نمو الجسم، لكن والد الطفل، قد أوضح أنه على دراية بجميع المخاطر الصحية التي قد تواجه ابنه، لكنه يشعر بالاطمئنان لإشراف Sarni الدائم على الصبي.

02

03

04

05


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية مخالفة تزاول النقل الداخلي بين مدن المملكة

المواطن – الرياض ضبطت هيئة النقل ٤٥ شاحنة