صحّة جدّة تعتذر للكاتب “نسيب” وتؤكّد: سعدنا بزيارتكم المشرّفة

صحّة جدّة تعتذر للكاتب “نسيب” وتؤكّد: سعدنا بزيارتكم المشرّفة

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
h'

  ......       

قدّمت الشؤون الصحية بمحافظة جدة اعتذارها للكاتب في صحيفة “المواطن” و”المدينة” -الأستاذ إبراهيم نسيب- بعد حادثة احتجازه من العاملين بمستشفى الثغر بجدة، وتهديداتهم إياه في حال نشره أيّة ملاحظات عنهم في مقالاته.
ووجّه مدير الشؤون الصحية -الدكتور سامي باداود- خطاب اعتذار له، في خطاب حصلت “المواطن” على صورة منه، ونسختين منه لمدير عام العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة .
وقال باداود لـ”نسيب” -بعد مقاله المنشور في صحيفة “المدينة” يوم الثلاثاء الماضي، والذي حمل عنوان “معالي الوزير.. هذا ما حدث!!”-: أشكركم على حرصكم على زيارة المستشفى ككاتب قدير -نكن له كل التقدير والاحترام- ونؤكد لكم سعادتنا بهذه الزيارة المشرفة منكم، والتي -إن دلت على شيء، فإنما- تدل على رغبتكم الصادقة في نقل الحقيقة كاملة، وبكل شفافية عن موضوع قسم العمليات، الذي ذكرتم في المقال أنه كان السبب الرئيس للزيارة .
وأضاف باداود: نحن كمسؤولين -في صحة جدة- نسعد دوماً بهذا التواصل البناء والمثمر مع جميع الإخوة الإعلاميين والكتاب والمثقفين، من الحريصين على مصلحة الوطن والمواطن، والساعين دائماً إلى خير هذه البلاد ونموها وازدهارها، من خلال متابعة كل الخدمات المقدمة للمجتمع، وخصوصاً الصحية منها .
ومضى باداود قائلاً: إنني أشكركم على هذه البادرة النبيلة والزيارة المشرفة التي قمتم بها، وندرك أهميتها جميعاً، كما أود أن أتقدم لكم بالاعتذار عن أيّ خطأ أو سوء تصرف فردي من الزملاء، قد يكون حدث معكم خلال تواجدكم بالمستشفى


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف