عائلة الرّقيب الغامديّ تطالب بالإخلاء لمستشفى الملك فهد بالرّياض

عائلة الرّقيب الغامديّ تطالب بالإخلاء لمستشفى الملك فهد بالرّياض

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
515
1
طباعة
الغامدي

  ......       

طالبت أسرة الرقيب أحمد عيسى عبدالله الغامدي -أحد منسوبي الحرس الوطني بالرياض، والذي لقي حتفه في حادث مروري في محافظة الموية شرق الطائف- بإخلاء باقي أفراد العائلة من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف إلى مستشفى الملك فهد في الرياض.

وقالت الأسرة، إن الفقيد -رحمه الله- أحد منسوبي الحرس الوطني بالرياض، ويسكن هو وأسرته في إسكان الحرس بالرياض.

وناشدت العائلة -عبر “المواطن”- صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله -وزير الحرس الوطني- إخلاءً طبياً -لباقي أفراد العائلة المنومين في الطائف- إلى الرياض.

وقال عيسى الغامدي -الابن الأكبر (٢١) عاماً- إن وضع الأسرة مزرٍ في الطائف؛ حيث إنهم مستأجرون، ويعانون فقدان والدهم الذي توفي في حادث انقلاب الخميس الماضي بالقرب من الموية.

وأضاف: “تعرضت إحدى زوجات والدي لإصابة بليغة، اضطرتها إلى البقاء في العناية المركزة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف، إضافة إلى استئصال الطحال لشقيقي حسن، والذي يرقد في العناية الفائقة أيضاً.

وأشار إلى أن الأسرة تسكن في منزل سلم لهم في إسكان الحرس الوطني في الرياض، كما أنهم يتلقون تعليمهم هناك، علماً بأن الفصل الدراسي الثاني يبدأ الأحد القادم، وهو ما يفاقم معاناتهم، خاصة أن الأسرة تستأجر -على نفقة أهل الخير والقربى- شقة متواضعة في شارع أبوبكر بالطائف.

وكشف أحمد الغامدي -أحد أقارب الأسرة- عن أن المفقود كان يعول مع أسرته -المكونة من زوجتين وأربعة أبناء وخمس بنات- أبناء عمته وعمه اللذين توفيا سابقاً.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية