غرفة الرياض تطرح 574 وظيفة خلال الشهر الحالي

غرفة الرياض تطرح 574 وظيفة خلال الشهر الحالي

الساعة 7:35 مساءً
- ‎فيوظائف
470
1
طباعة
مركز التوظيف والتدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض

  ......       

أعلنت غرفة الرياض عن توافر 574 وظيفة، مطروحة للسعوديين والسعوديات في عدد من الشركات والمؤسسات بمدينة الرياض، منها 484 فرصة عمل للشباب و90 للفتيات, وذلك عبر مركز التوظيف والتدريب بالغرفة خلال الفترة من 11 إلى 15 ربيع الأول الحالي.

وأوضحت الغرفة- في بيان لها مساء اليوم- أن إجراء المقابلات الشخصية، سيبدأ يوم الأحد القادم الموافق 11 ربيع الأول في العاشرة صباحاً، وذلك لشغل 122 وظيفة مختلفة للحاصلين على المتوسطة أو الثانوية وما فوقها.

وأضافت الغرفة- في بيانها أن يوم الإثنين سيشهد في العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الخاصة لشغل 80 وظيفة مختلفة للحاصلين على المتوسطة أو الثانوية وما فوقها, فيما تجرى يوم الثلاثاء في العاشرة صباحاً المقابلات الشخصية لشغل 42 وظيفة مختلفة للحاصلين على الابتدائية أو المتوسطة أو الدبلوم وما فوقه.

وأوضح بيان الغرفة أنه ستجرى المقابلات يوم الأربعاء لشغل 180 وظيفة مختلفة للحاصلين على المتوسطة أو الثانوية وما فوقها, وفي يوم الخميس 15 ربيع الأول الساعة العاشرة صباحاً سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 60 وظيفة مختلفة للحاصلين على الابتدائية أو الدبلوم أو الثانوية وما فوقها.

من جهة أخرى, تبدأ المقابلات الشخصية لوظائف السيدات يوم الإثنين 12 ربيع الأول الحالي في التاسعة صباحاً للراغبات في شغل 30 وظيفة للحاصلات على الثانوية وما فوقها, وفي يوم الثلاثاء سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 60 وظيفة ولا يشترط لها المؤهل.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض