غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل أكثر من 800 وظيفة

غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل أكثر من 800 وظيفة

الساعة 8:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
غرفة الشرقية - غرفه الشرقيه

  ......       

تنظم غرفة الشرقية يوم غدٍ الثلاثاء، لقاءً لشغل أكثر من 800 وظيفة في 15 شركة وطنية، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام.

ويستقبل اللقاء المتقدمين من طالبي العمل “رجال” من الساعة الـ 9 صباحاً، للحاصلين على شهادة البكالوريوس والدبلوم في التخصصات المناسبة للوظائف الشاغرة، وكذلك خريجي المرحلة الثانوية والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة والشهادة الابتدائية.

وتشمل الوظائف المطلوبة “التسويق، المبيعات، الأعمال المصرفية، الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، الهندسة الصناعية، تشغيل الآلات، الصحة والسلامة الغذائية، الخدمات الفندقية، التخصصات الفنية في مجال اللحام والكهرباء والتبريد والتكييف وصيانة السيارات، إلى جانب التخصصات الفنية في مجال الإنشاءات، والاتصالات والحاسب الآلي”.

ويتخلل اللقاء تعريف المتقدمين بالمهام المطلوبة للوظائف المعروضة والمتطلبات اللازمة للتقدم لها واستقبال طلبات التوظيف التي تتوافق مع متطلبات الوظائف.

ودعت غرفة الشرقية طالبي العمل إلى التواجد في الموعد المحدد، مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وجدت وصورة من الهوية الوطنية.

يذكر أن هذا اللقاء يعد إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية حاجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.


قد يعجبك ايضاً

جالكسي إس7 إيدج بلون أسود أكثر لمعانا

المواطن – وكالات في وقت سابق، حضرت شركة