شرطة نجران: تحقيقات جارية لتقصي أسباب غياب الطفلين

شرطة نجران: تحقيقات جارية لتقصي أسباب غياب الطفلين

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3335
17
طباعة
طفلي نجران

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران -النقيب عبدالله العشوي- أنه تم العثور على طفلي بئر عسكر بعد بحث دام أكثر من ٢٤ ساعة، حيث وجدهما أخ أكبر لهما في محيط مستشفى الملك خالد.
وبين العشوي أنه تم إجراء الفحوص الطبية لهما ويتمتعان بصحة جيدة، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب تغيبهما وخروجهما من منزلهما بهذه الطريقة.

…………………………………………………………

جرى الكشف عليهما ويتمتعان بصحة جيدة.. وسيسلمان لذويهما

العثور على طفلي “نجران” المفقودين بجوار مستشفى الملك خالد

عثرت الجهات الأمنية -قبل قليل- على الطفلين المفقودين بنجران بجوار مستشفى الملك خالد.
وأكدت مصادر لـ “المواطن” أنه جرى نقلهما إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد للكشف عليهما، حيث اتضح أنهما بصحة جيدة، فيما ستقوم الجهات الأمنية بتسليمهما لذويهما.

978809311672

……………………………………………………………….

والدهما قدم بلاغاً بعد خروجهما للبقالة صباحاً وتأخرهما في العودة

فرق إنقاذ “جبلية وليلية” تبحث عن طفلي “آل مهري” بنجران

قال الناطق الإعلامي بشرطة بمنطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، إن عمليات البحث لا تزال مستمرة عن الطفلين المفقودين منذ وقت ورود البلاغ، حيث تواصل فرق الدفاع المدني والشرطة المدنية وأمن الطرق عمليات البحث ولم تتوقف، موضحاً أن عمليات البحث بدأت عند الساعة الثامنة مساء أمس.
وفي اتصال هاتفي لصحيفة “المواطن” مع صالح آل مهري (والد الطفلين) قال إن طفليه خرجا إلى البقالة من الساعة العاشرة صباح الأمس الخميس وعندما تأخرا ظنّ أنهما يلعبان مع قرنائهما قرب البيت إلا أن الأم أبلغت الوالد بأن تأخرهما ليس بالأمر العادي فخرج للبحث عنهما، وعندما طال غيابهما توجه إلى مركز شرطة بئر عسكر وقدم بلاغاً بتغيب طفليه عن البيت من الساعة العاشرة صباحاً ومن حينها بدأت الجهات الأمنية عمليات البحث.
من جانبه قال المقدم علي بن عمير الشهراني، الناطق الإعلامي للدفاع المدني بنجران، إن فرقتين من الدفاع المدني تقومان بالبحث عن الطفلين، مشيراً إلى أنه جارٍ تجهيز فرقة من الدفاع المدني للبحث والإنقاذ الجبلي وتجهيز عربات الإنارة للبحث الليلي ومواصلة البحث عن الطفلين.


قد يعجبك ايضاً

قلق وتساؤلات بعد خصم بدل العلاج من مبتعثي ألمانيا!

المواطن – سعيد آل هطلاء حالة من القلق