في أول يوم لرالي جدة.. لا جديد البطل يزيد

في أول يوم لرالي جدة.. لا جديد البطل يزيد

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
435
0
طباعة
بدون عنوان

  ......       

كعادته واصل سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي صاحب أكبر عدد انتصارات على أرضه فرض هيمنته وبقوة على الراليات الصحراوية بعد أن تألق بأداء مميز في أول يوم من رالي جدة الصحراوي ٢٠١٤ م.
واكتسح فريق يزيد الراجحي الأرقام بتحقيقه المركز  في صدارة الجولة الاستعراضية متفوقاً على بقية منافسيه الأبطال.
وأمسك الراجحي بزمام التفوق ابتداءاً من الجولة الاستعراضية حيث سابق الريح مع ملاحه الفرنسي ألكسندر وينوك على متن سيارته الهامر من تحضير فريق ماي ريسنغ وبرعاية سلسلة مطاعم جان برجر حيث سجل الرقم الأفضل بين المتنافسين.
ومن ناحيته أبدى بطل الراليات السعودي يزيد  الراجحي سعادته بالمشاركة في رالي جدة والنتيجة التي حققها.
وقال : “بغض النظر عن الفوز أو الخسارة تبقى المشاركة في رالي جدة واجب وطني يحتم علي كأحد أبناء هذا الوطن المعطاء التواجد فيه والاحتفاء به”
وقدم شكره لجميع القائمين على تنظيم رالي جدة الذي انطلق برعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وأشاد بالجهود المبذولة لإنجاح رالي جدة في ظل اهتمام الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة مثنيا على مجهودات الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد  وممتدحاً الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة الأمير سلطان بن بندر الفيصل وكذلك جميع العاملين في اللجنة المنظمة للرالي.
وبين البطل يزيد الراجحي أن رالي جدة يعتبر فرصة جديدة للشباب السعودية وإضافة لرياضة السيارات السعودية وتمنى للجميع التوفيق.
وشدد على أن الأهم هو دعم رياضة الوطن وتعزيز تقدمها وتطورها من خلال مثل هذه البطولات والمسابقات.

قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة