في “اتجاهات”.. سوريون يناشدون سعوديين عدم الجهاد في “الشام”

في “اتجاهات”.. سوريون يناشدون سعوديين عدم الجهاد في “الشام”

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
660
6
طباعة
برنامج اتجاهات.111

  ......       

يناقش برنامج “اتجاهات” على قناة روتانا خليجية، مساء غدٍ الأحد، حلقة مثيرة عن الجهاد في سوريا، بجانب الكشف عن بعض الأدلة التي تثبت تورط بعض الدعاة في التغرير بالشباب السعودي للجهاد هناك.

ويستضيف البرنامج الذي تقدمه الإعلامية السعودية نادين البدير، كلاً من الكاتب المتخصص بالحركات الإسلامية محمد العمر، والأستاذ في جامعة الملك عبد العزيز محمد زايد اليوسف.

كما سيتداخل هاتفياً الباحث السوري نبيل فياض، للحديث عن الجهاد وأضراره التي حلت بدولة الشام سوريا، وسيعرض البرنامج اتصالين هاتفيين الأول لشاب انشق عن جبهة النصرة، موضحاً ندمه الشديد ومحاولاً توعية الشباب المغرر بهم، واتصال آخر من فتاة تعرضت للتعذيب وقتل ابنها من قبل المجاهدين في سوريا.

وحصل برنامج “اتجاهات”، على مقاطع خاصة من داخل سوريا تظهر بعض الأطفال والنساء والرجال الذين تحدثوا عن معاناتهم جراء الخراب الذي حل في بلدهم، ومقاطع أخرى لسوريين يناشدون الشباب السعودي عدم الجهاد في سوريا، ويظهر فيها شهادات حية بالصوت والصورة.

يشار إلى أن برنامج اتجاهات يناقش هذا  الموسم العديد من القضايا السياسية والفكرية، ويبث عند التاسعة والنصف من مساء كل يوم أحد على قناة “روتانا خليجية”، كما يتم نشر تفاصيل الحلقات عبر الحساب الرسمي للبرنامج في “تويتر”: @Etijahat.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين