قينان يتوقع نجاح “مكة” ويدافع عن تأسيسه “الوطن” و”الشرق”

السبت ١١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٥:٥٤ صباحاً
قينان يتوقع نجاح “مكة” ويدافع عن تأسيسه “الوطن” و”الشرق”

توقع الإعلامي السعودي قينان الغامدي نجاح صحيفة مكة والتي يرأس تحريرها الدكتور عثمان الصيني ويدشنها اليوم الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة .

 وقال الغامدي في تغريدات في حسابه في “تيوتر” :  بصفتي رئيس التحرير ( المؤسس) لصحيفتي ( الوطن ، والشرق ) استطيع التبشير بنجاح صحيفة ( مكة ) سيما وقد استبعدت الدراسات التقليديه الشعاراتية”.

ودخل الغامدي في نقاش مع متابعيه حول تأسيس الصحف ومن ينسب له , حيث قال إن المؤسس هو رئيس التحرير الذي يختار الفريق ويحدد مضمون الصحيفة وهو الذي يحقق ما تأمله وآمله من صحافتنا.

وتابع قينان الغامدي : يظن البعض أنني أفخر حين أقول أنا ( المؤسس) لكنني والله فقط أقرر حقيقة أراد البعض ادعاءها ياجميل فهذا زمن الشو والإدعاء

وفي رد على متابع آخر قال الغامدي : مع الأسف هناك من يكذب علناً ويصطنع بطولات وهو يعرف أن تكذيبه وفضحه أسهل من فضح أصحاب الشهادات المزوره ولا حول ولا قوة إلا بالله “.

وكان الغامدي قد غرد بعد تعيين الصيني رئيساً لتحرير مكة  قائلاً : عثمان الصيني شامة في خد الأكاديمية بحثا وتحقيقا وأستاذ لغة وعلم(بفتح اللام )  في اللهجات العربيه وفقه اللغه وصحفي مثقف مهني وأستاذ جيل صحفي”.

وأضاف : عثمان كان ركنا أساسيا في تأسيس صحيفة الوطن وكان اعظم رؤساء تحريرها والمجلة العربية شهدت تفوقا معه لم تشهده من قبل وأتمنى له التوفيق في مكة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متابع

    صحيفه مكه ليش ماخلوها على الاسم القديم صوت الحجاز

  • صوت الوطن

    فعلا قينان يتوقع لها النجاح الان عثمان الصينى مثقف ومهنى وانا عتقد انها تكون مميزه مثل جريده صوت الحجاز سابقا

  • سعودي نخب أول

    اسعد الله صباحك استاذنا العظيم فأنت فخرا لنا وقد كنت ومازلت جوهرا جليلا ليس فقط في مملكتنا الحبيبة ولكنك تعديت اﻻقاليم فأنت علم من اعﻻم الصحافة تسبق الكل في كل ميادين القراء ولك مني جزيل شكري وامتناني واني اتابع هذه الصحيفة باﻻخص من زاوية استاذنا وطبيبنا صاحب القلم الماسي الجوهرة التي دائما ﻻ تتواني عن الكتابة عن معاناتنا واﻻمنا وتشفي سقمنا وعطشنا استاذي الكاتب الصحفي صاحب زاوية ..همزة وصل ….اﻻستاذ/ إبراهيم نسيب …احييه لشجاعته وقلمه الماسي وقلبه الطاهر وجزاه االه عنا خير الجزاء
    خاتمتي….ابارك لرئيس التحرير منصبه ولجميع القائمين على هذه الصحيفة رجل مثله ورجال مثل استاذيابراهيم نسيب فلهم مني كل التفدير وادعوا المولى الفدير ان ي فقهم لما هو خير للمواطن والوطن..ودمتم سيدي