قينان يتوقع نجاح “مكة” ويدافع عن تأسيسه “الوطن” و”الشرق”

قينان يتوقع نجاح “مكة” ويدافع عن تأسيسه “الوطن” و”الشرق”

الساعة 5:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
700
3
طباعة
24NEW-3

  ......       

توقع الإعلامي السعودي قينان الغامدي نجاح صحيفة مكة والتي يرأس تحريرها الدكتور عثمان الصيني ويدشنها اليوم الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة .

 وقال الغامدي في تغريدات في حسابه في “تيوتر” :  بصفتي رئيس التحرير ( المؤسس) لصحيفتي ( الوطن ، والشرق ) استطيع التبشير بنجاح صحيفة ( مكة ) سيما وقد استبعدت الدراسات التقليديه الشعاراتية”.

ودخل الغامدي في نقاش مع متابعيه حول تأسيس الصحف ومن ينسب له , حيث قال إن المؤسس هو رئيس التحرير الذي يختار الفريق ويحدد مضمون الصحيفة وهو الذي يحقق ما تأمله وآمله من صحافتنا.

وتابع قينان الغامدي : يظن البعض أنني أفخر حين أقول أنا ( المؤسس) لكنني والله فقط أقرر حقيقة أراد البعض ادعاءها ياجميل فهذا زمن الشو والإدعاء

وفي رد على متابع آخر قال الغامدي : مع الأسف هناك من يكذب علناً ويصطنع بطولات وهو يعرف أن تكذيبه وفضحه أسهل من فضح أصحاب الشهادات المزوره ولا حول ولا قوة إلا بالله “.

وكان الغامدي قد غرد بعد تعيين الصيني رئيساً لتحرير مكة  قائلاً : عثمان الصيني شامة في خد الأكاديمية بحثا وتحقيقا وأستاذ لغة وعلم(بفتح اللام )  في اللهجات العربيه وفقه اللغه وصحفي مثقف مهني وأستاذ جيل صحفي”.

وأضاف : عثمان كان ركنا أساسيا في تأسيس صحيفة الوطن وكان اعظم رؤساء تحريرها والمجلة العربية شهدت تفوقا معه لم تشهده من قبل وأتمنى له التوفيق في مكة .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا