كهرباء “جازان” تحتلّ أرض مواطن ثم تطالبه بتكاليف نقل العمود

كهرباء “جازان” تحتلّ أرض مواطن ثم تطالبه بتكاليف نقل العمود

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4580
3
طباعة
عمود

  ......       

شكا مواطن معاناته مع شركة الكهرباء بسبب وجود عمود كهرباء داخل حوش منزله لوقت طويل الأمر الذي شغل حيزاً ليس بالقليل من مساحة أرضه.

وأكد المواطن في اتصال هاتفي بـ “المواطن” أن معاناته مع شركة الكهرباء بدأت منذ زمن بعيد، موضحاً أنه توجه لمكتب خدمة الكهرباء بمحافظة ضمد، شاكياً لهم الأضرارَ بسبب هذا العمود فأحالوه إلى مكتب كهرباء أبو عريش.

وبيّن أنه ذهب إلى محافظة أبو عريش، وعند وصوله للمكتب شرح لهم الحال إلا أنهم فاجأوه بطلبهم دفع مبلغ (5000) ريال مقابل نقل عمود الكهرباء من وسط حوش منزله، مشيراً إلى أنه بدلاً من دفع شركة الكهرباء تعويضاً له عن المدة التي قضاها العمود وسط حوش بيته وعن المساحة التي احتلها لثلاثة عقود يطالبونه بدفع مبلغ (5000) ريال مقابل نقله.

وناشد المواطن -تحتفظ الصحيفة باسمه- المسؤولين بالنظر في وضعه، مطالباً شركة الكهرباء بدفع غرامة مالية عن الأضرار وعن المدة التي قضاها العمود وسط حوش منزله، كما ناشد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان أن يسترد حقه من شركة الكهرباء ودفع تعويض عن تلك المدة التي امتدت من العام 1402هـ وهو العام الذي وضعت فيه شركة الكهرباء العمود في وسط حوش المنزل إلى وقتنا الحاضر.


قد يعجبك ايضاً

25 مليون مواطن خليجي تنقلوا بين دول المجلس عام  2015

المواطن- الرياض       تظهر الاحصائيات الأولية التي نشرها