“لقاء الخميس” يستعرض قصص نجاح الشباب البحريني

“لقاء الخميس” يستعرض قصص نجاح الشباب البحريني

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
415
0
طباعة
M_635242891726167647

  ......       

أعلن عيسى جاسم المعاودة رئيس المبادرة الشبابية السعودية “لقاء الخميس” عن تدشين المبادرة في البحرين.
وقال المعاودة- في بيان له اليوم الأحد- إن “لقاء الخميس” أثبت تميزه ونجاحه في المملكة، وساهم في إبراز الإنجازات التي تحققها فئة الشباب وإمكاناتهم الجبارة.
وأوضح المعاودة أن إلقاء الضوء على قصص نجاح الشباب ضروري من أجل تشجيعهم من جهة وتحفيز الآخرين من جهة أخرى، مشيراً إلى أن أغلب المتحدثين مروا بصعوبات كثيرة ليحققوا النجاح، ومشاركة التجارب والاستفادة منها مهمتان للغاية.
وأشار المعاودة إلى أن اللقاء الأول سيقام في مركز الجسرة للحرف اليدوية، مقر نادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية، الشريك الإستراتيجي للقاء الخميس بالبحرين.
من جانبها أكدت رئيسة نادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن الإقبال الشديد على لقاء الخميس في السعودية والسمعة الطيبة التي حققها في فترة قصيرة شجعت النادي على دعم المبادرة، مشيرة إلى أن اللقاء سيكون انطلاقة للتعاون والتركيز علي المزيد من قصص النجاح الشبابي.
وقال سعود البوعينين رئيس جمعية الريادة الشبابية، شريك نجاح لقاء الخميس بالبحرين- نشترك مع لقاء الخميس في البحرين بالعديد من الأهداف التي تمكن الشباب من ممارسة دورهم الريادي في المجتمع، مؤكداً فخر جمعيتهم بهذه الشراكة، متمنياً أن تحفز الشباب البحريني على استثمار طاقاتهم في خدمة المجتمع.
يذكر أن لقاء الخميس هي مبادرة شبابية انطلقت في منتصف عام 2012 في السعودية، وتهدف إلى استعراض قصص النجاح الشبابية وإبرازها ونشر الإيجابية بين الشباب، وتعميم ثقافة النجاح، وتحظى برعاية رسمية من مركز الأمير سلمان للشباب.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق