لقاء الخميس يستعرض قصص نجاح 90 شاباً بحرينياً

لقاء الخميس يستعرض قصص نجاح 90 شاباً بحرينياً

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
لقاء-الخميس-البحرين-يدشن-أولى-فعاليته-قريباً-160

  ......       

استضافت البحرين أخيراً أولى فعاليات “لقاء الخميس البحرين” في نادي صاحبات الأعمال والمهن البحريني العالمي بالمنامة، وذلك بمشاركة أكثر من 90 قصة نجاح بحضور أكثر من 5 آلاف شخص.

واستعرض اللقاء قصة نجاح لسيدة الأعمال السعودية رشا التويجري عن تجربتها في تأسيس عمل خاص بعد أن تركت وظيفتها التي عملت فيها لـ 14 عاماً.

وقالت مها بنت سليمان النحيط أمين عام لقاء الخميس للسيدات، الذي يتخذ من مركز الأمير سلمان للشباب المظلة الرسمية له في المملكة- في تصريحات صحافية لها- إن اللقاء حقق قفزات كبيرة خلال الفترة القصيرة الماضية، وانطلق من الرياض إلى جدة والخبر والطائف وقريباً الباحة، مشيرة إلى أن “لقاء الخميس البحرين” أول اللقاءات المقامة خارج المملكة منذ بدايته عام 2012.

من جهتها أكدت رئيسة نادي صاحبات الأعمال والمهن البحريني العالمي الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، أن الإقبال الشديد على لقاء الخميس في السعودية والسمعة الطيبة التي حققها في فترة قصيرة شجعا النادي على دعم هذه المبادرة.

وقالت آل خليفة “هذه المبادرة تعنى بفئة الشباب التي تلعب دوراً ريادياً مهماً في المجتمع، ويجب أن تلقى المزيد من التحفيز والرعاية لاستثمارها بالشكل الأمثل، وسوف يكون هذا اللقاء انطلاقة للتعاون والتركيز على المزيد من قصص النجاح الشبابي”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق