مبيعات أجهزة جالاكسي نوت تصل إلى (10) ملايين وحدة بكوريا الجنوبيّة

مبيعات أجهزة جالاكسي نوت تصل إلى (10) ملايين وحدة بكوريا الجنوبيّة

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
625
0
طباعة
02

  ......       

أكّدت شركة سامسونج الكورية الجنوبية -رسمياً اليوم- أنها نجحت في بيع أكثر من (10) ملايين هاتف ذكيّ من نوع جالاكسي نوت في كوريا الجنوبية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تقوم ببيع الإصدارات الثلاثة للهاتف في كوريا، بما في ذلك الإصدار الأصلي جالاكسي نوت، الذي تم إطلاقه في العام 2011 (جالاكسي نوت2) الذي طرح في الأسواق في العام 2012. وأخيراً (جالاكسي نوت3)، الذي تم إطلاقه في العام الماضي.

وتتميز الهواتف الثلاثة بشاشات كبيرة الحجم، ومواصفات عالية، وتعتبر من الهواتف الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. يذكر أنه بعد إطلاق الإصدار الأصلي للجهاز “جالاكسي نوت”، بدأت الشركات المنافسة العمل على تطوير هواتف ذكية مزودة بشاشات كبيرة الحجم.

وقد وصلت مبيعات جهاز جالاكسي نوت لـ(10) ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم خلال (9) أشهر، بينما لم يحتج جالاكسي نوت2 إلا إلى (4) أشهر فقط للوصول للرقم نفسه، أما جالاكسي نوت3 فكان الأسرع، حيث باعت الشركة (10) ملايين وحدة من الجهاز في جميع أنحاء العالم خلال شهرين فقط.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الجيل الجديد من جالاكسي نوت “جالاكسي نوت4″، في وقت لاحق من العام الحالي، كما من المتوقع أيضاً أن تطلق جهاز Galaxy Note3 Lite، وهي نسخة أقل سعراً من جالاكسي نوت3. ولكن -حتى الآن- لم يتم تأكيد الأمر بشكل رسمي.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في تصنيف أفضل 10 أندية أوروبية

الموطن ــ أبوبكر حامد  نشر موقع “يورو إنديكس”