متسولات سوريات بـ”عبايات مخصرة” للإيقاع بشباب عسير!

متسولات سوريات بـ”عبايات مخصرة” للإيقاع بشباب عسير!

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير
12895
23
طباعة
DSC_3003 - نسخة

  ......       

انتقد عدد من المواطنين بمنطقة عسير انتشار المتسولات السوريات بالمنطقة منذ أكثر من سنة ونصف السنة، مشيرين إلى تزايدهن خلال الآونة الأخيرة، مطالبين الجهات الأمنية بالتحرك العاجل لوقف هذه الظاهرة الدخيلة والخطيرة على المجتمع السعودي.

وقال علي الشغيبي أحد سُكان مدينة أبها إنه يلاحظ وجود المتسولات في أماكن مختلفة كالأسواق التجارية والمجمعات الكبرى والمطاعم وعند الإشارات المرورية، إضافة إلى وجودهن في الحدائق العامة.

وأشار الشغيبي إلى أن هؤلاء النسوة ينتمين إلى جنسية سورية عربية وتتراوح أعمارهن بين 24- 36 سنة، مشيراً إلى أن بعضهن يستغللن جمالهن وأسلوب حديثهن لجذب الشباب من الأماكن العامة لإقامة علاقات جنسية من أجل الحصول على المال.

وأبدى عدد من المواطنين مخاوفهن من أن يكون خلف هؤلاء النسوة عصابات تدعم انتشارهن داخل المنطقة، مؤكدين أن هناك الكثير من الشباب الذين تعرضوا لهؤلاء المتسولات.

وأوضح مواطنو عسير أن هؤلاء يظهرن بكامل زينتهن ويضعن مساحيق التجميل، ويرتدين العبايات المخصرة على أجسامهن، ولا يظهرن بملابس رثة وقديمة كما هي العادة المعروفة للمتسولات.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير -المقدم عبدالله آل شعثان أكد لـ”المواطن” اليوم صحة ما تم تداوله عن رصد حالتين لشابين مصابين بالإيدز، بسبب علاقات جنسية مع متسولات من الجنسية السورية.

وقال، إن المعلومات قد وردت إلى الشرطة من الشؤون الصحية بهذا الخصوص، وتم تكليف فرق بحث ميدانية للرصد والقبض على هؤلاء المتسولات.

 

السوريات2


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن