متعب بن عبد الله: “صيرور” الحصان المفضل لخادم الحرمين

متعب بن عبد الله: “صيرور” الحصان المفضل لخادم الحرمين

الساعة 10:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
1615
0
طباعة
áÇÔß

  ......       

قدّم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية، كأس سمو ولي العهد لخيل الإنتاج هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- بعد فوز الجواد “صيرور” اليوم بالمركز الأول لإسطبلات أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وقال الأمير متعب بن عبد الله في تصريح بهذه المناسبة: “هذا الإنجاز أسعدني كون الجواد “صيرور” هو حصان سيدي خادم الحرمين الشريفين المفضل لا سواء من محبته له كحصان ولا كلون، وسيدي خادم الحرمين الشريفين يحب اللون هذا من الخيل وهو من الخيول المفضلة لديه, واليوم مكسبه ولله الحمد، غير أنه أسعدنا بفوزه، وإننا تشرفنا بالسلام على الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد الذي شرفنا اليوم بسباق كأس ولي العهد، حيث كان السباق قوياً جداً، وكانت منافسة قوية والحمد لله رب العالمين”.
وعن الاتصال الهاتفي الذي أجراه سموه بخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- قال: “لابد أني أكلمه وأبارك له أطال الله في عمره؛ لأنه صاحب الفضل علينا وعلى الفروسية بشكل عام, وأياديه بيضاء على الإسطبل الأبيض واليوم شاهدنا نتائجها”.
من جانبه بارك الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد- حفظهما الله- لرعايتهما الفروسية، وشكر الخيالة على ما بذلوه خلال منافسات السباق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك