متقدمو جدارة 1: طلب إعادة إدخال البيانات مضيعة للوقت

متقدمو جدارة 1: طلب إعادة إدخال البيانات مضيعة للوقت

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
6
طباعة
جداره

  ......       

أبدى عدد كبير من المتقدمين والمتقدمات لبرنامج جدارة 1 استياءهم بعد إعلان الخدمة المدنية اليوم على لسان متحدثها الرسمي عبدالعزيز الخنين ضرورة إعادة إدخال بياناتهم في برنامج جدارة 3.

وأبدى المتقدمون والمتقدمات للبرنامج تخوفهم من أن تكون سنوات انتظارهم ذهبت سدى.

وقال صالح الشهري: “مللنا من طول الانتظار وأتعبنا الصبر هذه السنة الثالثة منذ تقديمي على بوابة جدارة وحتى الآن لم يتم الإعلان عن اسمي أنا وزملائي”.

وأضاف: “تفاجأت بطلب إعادة إدخال البيانات من جديد، معتبراً تصرف الخدمة المدنية بإعلانها ذلك، ضياعاً لحقوقهم في الانتظار طوال هذه المدة.

من جهته أوضح زهير عبدالله أنه منذ تقديمه على بوابة جدارة ينتظم بتحديث بياناته على موقع الوزارة الإلكتروني، ويتابع بشكل مستمر الإعلانات لأخبار الوزارة، مشيراً إلى أنه انصدم من طلب الخدمة المدنية إعادة إدخال البيانات، حيث اعتبر ذلك مضيعة للوقت وضياعاً لأحقية اسمه في الانتظار للحصول على وظيفة.

كما بين بدر الشمري أن ما قامت به الخدمة المدنية من طلب إعادة إدخال بيانات متقدمي جدارة هو اعتراف بفشل وزارة الخدمة المدنية من توفير وظائف للمتقدمين، حيث قامت بإحداث جدارة 3 للهروب من الواقع ومماطلة المتقدمين والمتقدمات.

وتمنى المتقدمون أن يتم توضيح الأسباب التي دعت الوزارة للإعلان عن إعادة تعبئة بيانات المتقدمين.

وكانت الخدمة المدنية أعلنت اليوم أن جميع من سبق لهم تسجيل بياناتهم بجدارة يتطلب عليهم إعادة التسجيل مجدداً في جدارة 3، وإرفاق صورة المؤهل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. إعادة تكوين هيئة كبار العلماء

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين