محافظ سراة عبيدة يرعى حفل ختام أنشطة مكتب الدعوة بسراة عبيدة

محافظ سراة عبيدة يرعى حفل ختام أنشطة مكتب الدعوة بسراة عبيدة

الساعة 9:48 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1765
2
طباعة
000

  ......       

رعى محافظ سراة عبيدة الأستاذ أحمد بن سعد آل مرعي -مساء أمس- الحفل الختامي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بفندق زهوان بحضور رؤساء الدوائر الحكومية والمواطنين وعدد من الجاليات الذين أسلموا حديثاً.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ارتجل بعدها رئيس المكتب كلمة رحب فيها بالحضور وشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها اللا محدود لهذه المكاتب ولأمير المنطقة ولوزير الشؤون الإسلامية، موضحاً أنه قد تمت الموافقة على المجلس الجديد للمكتب، كما بشر الحضور بإسلام 3 أشخاص في هذه الليلة بالإضافه إلى أكثر من 50 شخصاً خلال هذا العام.

وأوضح أنشطة المكتب ومنها كسوة الشتاء التي استفاد منها أكثر من 500 شخص ورحلات الحج والعمرة التي يقوم بها المكتب وتحقيقه المركز الخامس من بين المكاتب المشاركة في الحج، وكذلك مشروع المحاضرات والذي نفذ منها أكثر من 18 محاضرة.

وشكر الحضور والداعمين وهنأ الذين دخلوا في الإسلام حديثاً ودعى لهم بالثبات واستأذن المحافظ في تقديم هدايا لهم وسط تهليل وتكبير الحاضرين، تلا ذلك عرض مرئي عن أنشطة المكتب.

وألقى المحافظ كلمة شكر فيها القائمين على هذا المكتب سائلاً المولى -جل في علاه- أن يحفظ لهذا البلد أمنه وأمانه ورغد عيشه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني وأمير المنطقة، حاثًّا الجميع على خدمة الدين والوطن والتصدي لكل مغرض وحاسد، والتكاتف مع رجال اﻻمن لتوحيد الصف وعدم المساس بأمن الوطن.

ثم ألقى الشاعران محمد بن دوحان، ويحيى الحياني، قصيدتين نالتا استحسان الجميع بعدها تم تكريم الداعمين وتوزيع جوائز المسابقة.
01

02


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين