مدرب الاتحاد الجديد: انتظروا فريقاً مختلفاً انطلاقاً من مواجهة التعاون

مدرب الاتحاد الجديد: انتظروا فريقاً مختلفاً انطلاقاً من مواجهة التعاون

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
1455
1
طباعة
unnamed3

  ......       

أكد الأورجواني خوان فيرزيري المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أنه ينتظره عمل كبير لتطوير مستوى اللاعبين في المباريات المقبلة, خصوصاً أنهم صغار في السن بعد أن شاهدهم في مواجهات سابقة عبر أشرطة الفيديو دوّن خلالها بعض النقاط المهمة.

وأشار المدرب الجديد خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقد بالنادي مساء اليوم إلى أن مستوى الفريق كان متذبذباً وفق ما شاهده، مبيناً أن عقده مع الاتحاد يمتد لموسم ونصف الموسم، فيما ستكون مواجهة التعاون هي الأولى في مشواره مع الاتحاد.

وأوضح خوان أنه هو من طالب الإدارة الاتحادية بالتعاقد مع مواطنه اللاعب رودريغز لثقته في إمكاناته الفنية, وهو على يقين بأنه سيشكل إضافة فنية للفريق, مشيراً إلى أن مواطنه يلعب في مركز الوسط المهاجم ويجيد التسديد على المرمى, مبيناً أن آخر نادٍ لعب له هو أحد الأندية الأرجنتينية, إلى جانب تمثيل العديد من الأندية خلال مسيرته الكروية، مؤكداً أنه على تواصل مستمر مع إدارة النادي بشأن الفريق ومناقشة ملفات اللاعبين الأجانب.

وأبان المدرب الأورجواني أنه أحضر طاقم عمل متكاملاً معه بجانب الجهاز الطبي الذي سيكون على مستوى عالٍ وهو الأهم, مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك لاعبين شباباً مميزين ولهم مستقبل كبير في الكرة السعودية، مبيناً أن الاتحاد تطور مع المدرب المصري عمرو أنور.

وكان المدرب الأورجواني قد وصل عبر رحلة الخطوط السعودية القادمة من باريس وسط استقبال جماهيري كبير, حيث حرص المشجعون على التقاط الصور مع المدرب واللاعب رودريغز فور وصولهما بهو صالة مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

من جانبه, أكد رودريغز المحترف الأورجواني الجديد في صفوف الاتحاد فور وصوله إلى جدة برفقة المدرب عن إلمامه ومتابعته للدوري السعودي منذ فترة ليست بالقصيرة، مبيناً أنه يعرف عدداً من الفرق البارزة في الدوري، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سعيد لخوضه تجربة احترافية في الخليج بعقد يمتد لـ6 أشهر.
unnamed11

01

02

03

00

000

011

07


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة