مدنيّ تبوك: نواصل البحث عن جثمان “لمى” بمشاركة أرامكو

مدنيّ تبوك: نواصل البحث عن جثمان “لمى” بمشاركة أرامكو

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
صورة-153

  ......       

أكّد العقيد ممدوح العنزي -الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك- استمرار أعمال البحث عن جثمان الطفلة لمى، التي سقطت في أحد الآبار الارتوازية بوادي الأسمر بمحافظة حقل منذ عدة أيام.

وقال العقيد العنزي لـ”المواطن”، إن البحث سيكون بالتعاون مع عدد من خبراء شركة “أرامكوا” السعودية، وكل الجهات الحكومية بمحافظة حقل، مثل الشؤون الصحية والبلدية والهلال الأحمر والدوريات الأمنية وقيادة المنطقة الشمالية الغربية العسكرية، وبلدية بئر بن هباس، وبلدية البدع، وأمانة منطقة تبوك، وإدارة الطوارئ والأزمات بصحة تبوك، وجامعة تبوك، وهيئة المساحة الجيولوجية.

وأشار العنزي إلى أن البحث يتم بالتعاون مع عدد آخر من الشركات العاملة بمحافظة حقل، مثل شركة معادن المختصّة في مناجم الذهب ، وشركة السحيمي، وشركة إمداد نجد، وشركة الفايز، وشركة الطويل، وشركة الحربي، وشركة مفهوم التفوق، ومؤسسة بن سمار، فضلاً عن جهود عدد كبير من المواطنين والمتطوعين من أبناء المحافظة وباقي المناطق.

وأعربت مديرية الدفاع المدني بتبوك، عن أملها أن تسهم كل هذه الجهود في انتشال جثمان “لمى” خلال الأيام المقبلة.

وأشار العقيد العنزي إلى أن المدني وفّر كل الإمكانات لرجال الدفاع المدني، وقدم كل الدعم والإسناد الآلي والبشري، من أجل سرعة العثور على جثمان الطفلة.

وطالب العقيد العنزي وسائل الإعلام، بتحري الدقة في كل ما يقال بشأن عمليات البحث والإنقاذ، والتأكد من صحة المعلومات من مصادرها الموثقة، لتجنب الإثارة والبلبلة.

وأكد أن المدني مستعد -وعلى مدار الساعة- للإجابة على التساؤلات وتسهيل مهمة وصول الإعلاميين للموقع، ليروا بأنفسهم الإجراءات والأعمال كما هي على أرض الواقع.


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش