مدني مكة: الطبيب الشرعي أكد وفاة طفلتي وادي “دوقة” غرقاً

مدني مكة: الطبيب الشرعي أكد وفاة طفلتي وادي “دوقة” غرقاً

الساعة 7:54 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
810
1
طباعة
444

  ......       

أكد العقيد سعيد سرحان -الناطق الإعلامي لمدني مكة ما انفردت به “المواطن” حول غريقتي وادي دوقة، مشيراً إلى أن طفلتين تبلغان من العمر (7 و12) سنة لقيتا مصرعهما غرقاً بمستنقع في وادي “دوقة” 60 كم شمال محافظة القنفذة، مساء أمس السبت.

وبيّن سرحان أنه قد ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة القنفذة في تمام الساعة 10:30 من مساء يوم أمس مفادة فقدان طفلتين بالقرب من منزلهما على شرفة وادي دوقة، موضحاً أنه قد عثر على عباءة وأحذية لهما بالقرب من جرف مطل على الوادي، حيث تعاملت غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة القنفذة مع البلاغ بتحريك فرق الإنقاذ والمعدات المساندة لعمليات البحث صوب مركز دوقة.

وأضاف: “خلال خمس دقائق من البلاغ عاود المُبلِّغ الاتصال على العمليات ليفيد بأنه تم العثور على الطفلتين بوسط مستنقع حيث تم انتشالهما من قِبل المتواجدين بعد أن فارقتا الحياة، فيما واصل ضابط التحقيق نقيب راجح حسن الزبيدي معاينة موقع حادثة الغرق وإكمال إجراءات التحقيق بعد أن نُقلتا الطفلتان إلى مركز صحي دوقة”.

وأوضح سرحان أنه بعد المعاينة اتضح أن المستنقع على حافة وادي دوقة يصل عمقه من مترين إلى ثلاثة أمتار، مع وجود أثار للطفلتين في مزلقان يصل إلى المستنقع، ومن خلال تقرير الطبيب الشرعي اتضح أن حالة الوفاة للطفلتين كانت بسبب الغرق وما زال التحقيق جارياً لتسليم الطفلتين لذويهما.

وعلمت “المواطن” أن إحدى الغريقتين خالة الأخرى وأنها يتيمة الأب.
22


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا