مستشفى بالرياض يحتجز جثة مقيم سوداني

مستشفى بالرياض يحتجز جثة مقيم سوداني

الساعة 11:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
2330
4
طباعة
ثلاجة الموتى

  ......       

ناشد المقيم السوداني فاروق حيدر يوسف تخليص جثمان ابن عمه بابكر الطيب يوسف المحتجزة في مستشفى خاص بحي الملز في الرياض, ويقول: “ابن عمي رحمة الله عليه تعرض قبل 12 يوماً لجلطة في الرأس, وتم نقله إلى المستشفى بالملز للعلاج, وبعد مكوثه اثني عشر يوماً في المستشفى وافاه الأجل وانتقل إلى رحمة الله”.

ويضيف: “بعد وفاته راجعنا المستشفى لاستلام جثمان المرحوم حيث فوجئنا بعدم تسليمنا الجثة حتى نقوم بدفع تكاليف علاجه خلال الفترة التي قضاها في المستشفى, وأخبرونا أن فاتورة العلاج 62 ألف ريال!”.

وقال: “دخلنا إلى المدير العام للمستشفى وبعد محاولات عدة معه لنتسلم الجثة وأخبرناهم أننا نريد الجثمان لدفنه، حيث إن إكرام الميت دفنه, ولكن تم الرفض وقالوا لنا إنهم خصموا مبلغ 12 ألف ريال, حيث قال لهم مدير عام المستشفى: “نريد منكم 50 ألف ريال لاستلام الجثة”.

ويضيف فاروق: المستشفى قالوا لنا أعطونا 23 ألف ريال وتستلمون الجثة بشرط التوقيع على تعهد بإكمال باقي المبلغ خلال شهر واحد!”.

وتابع المقيم السوداني: همنا كله أن نأخذ الجثمان لإرساله للسودان حيث إن والد ووالدة المرحوم يعيشان حالة صعبة هناك ويسألان عن الجثمان, وزوجته حالتها أصعب”.

وناشد فاروق أهل الخير مساعدتهم وتخليص الجثمان من الحجز لإكرامه بالدفن.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

جزار سودانيّ يضع حدًا لحياته شنقًا بحضرور #صامطة

المواطن- خالد الأحمد- جازان أقدم مقيم سودانيّ بالعقد