رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

أمين الرياض يرعى المباراة الختامية لبطولة الأمانة بمشاركة 2440 لاعبا  «»   ضبط 1489 منتجاً طبياً مخالفاً بفيلا سكنية في جدة  «»   السيسي يزور سيناء بالزي العسكري بعد الهجمات الدامية..  «»   مدغشقر.. البرلمان يفشل في الإطاحة برئيس الوزراء  «»   بالفيديو.. كشف تفاصيل مقتل زوجة سعودي على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها  «»   تحفيظ العيدابي تقيم مسابقة قرآنية بإسم شهيد الوطن الغزواني  «»   بالصور .. حفريات تؤرق ساكني حي الفهد بنجران  «»   الأندية الموسمية للبنات بالرياض تختتم فعالياتها للفترة الاولى بالذاكرة الحديدية ومسابقة قيمي تيوب  «»   تعليم صبيا يناقش نسبة الانجاز في ملفات الاستعداد للعام الجديد  «»   “عصابة البرقع” تواجه أحكاما طويلة بالسجن  «»   المفتي: أخذ المقتدرين والأغنياء أموال الضمان غش وخديعة  «»   مطار المدينة المنورة ينهي الخطة التشغيلية لهذا العام بـ 750 رحلة دولية  «»   حقيقة الصورة المتداولة للشهيد المالكي على مائدة الإفطار  «»   مدير دوريات الطائف يطمئن على المصاب الحارثي  «»   الكاتب الموسى للعواجي: إلا “أبو متعب”.. الساكن في ذاكرة الشعب  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1329 مشاهدة
1 تعليق

مشاعل اليوسف تشعل “تويتر”

011
A+ A A-
المواطن- داليا الشربيني

تفاعل عدد كبير من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع ما وقع لمريضة الدمام “مشاعل اليوسف” من إهمال طبي.. فقد بدأت تفاصيل قصة “مشاعل” -الأم لخمسة أطفال- لحظة شعورها منذ شهر بألم وضيق تنفس باستمرار، فراجعت على الفور مستشفيي؛ التخصصي والمركزي بالدمام، للكشف عليها ومعرفة أسباب هذا الألم المستمر، لكن تشخيصي المستشفييْن أكدا وجود ضيق تنفس، وعادت المواطنة إلى منزلها، بعد أن اطمأنت على حالتها، لتفاجأ -في اليوم التالي- بألم مفاجئ وضيق تنفس حاد جداً، انتقلت على إثره بالإسعاف إلى مستشفى المركزي، وعليه استقبلها المستشفى في الطوارئ، ونُومت على سرير متهالك، ووضعوا لها جهاز تنفس. ومع انتظار الحالة في الطوارئ لمدة (12) ساعة كاملة -بالإضافة إلى عدم نقلها إلى غرفة الملاحظة- بدأت حالتها تسوء في صباح الخميس، وبعد معاناة كبيرة، نُقلت بواسطة الإسعاف إلى مستشفى القطيف، لأخذ صورة أشعة رنين مغناطيسي لها، لكن المستشفى رفضت استقبالها لعدم إشعارهم من قبل المستشفى المركزي!

في هذه الأثناء نفدت عبوة الأكسجين المستخدمة من قبل المريضة، بينما رفضت طبيبة المستشفى تزويدها بعبوة أوكسجين؛ لأن هذا من اختصاص مستشفى المركزي، وبعد (15) دقيقة من نفاد أنبوبة الأكسجين، كانت الحالة قد أوشكت على الهلاك، الأمر الذي جعل المُسعف يحضر عبوة أوكسجين من سيارة الإسعاف، وبعدها تم تصوير الحالة بأشعة الرنين المغناطيسي.

وبعد ذلك تم إعادة “مشاعل” إلى مستشفى المركزي، وتم تشخيص الأشعة بأنها جلطة في الرئة. لكن المشكلة ما زالت قائمة لعدم وجود سرير في المستشفى، وحينما طلب شقيقها تحويلها لأحد المستشفيات الخاصة، رفضت المستشفى، ولكن -وبعد تدخل أقاربها- وافقت المستشفى المركزي على نقلها لمستشفى المانع، وكانت الفاجعة حينما أوضح مستشفى “المانع” -بعد فحص الحالة- أن التشخيص كان خاطئاً من البداية، وتبين -بعد الفحوصات- وجود جلطتين -قلبية ورئوية- نتيجة التشخيص الخاطئ والإهمال الذي حدث من قبل المستشفيات التي تقاذفتها.

03

011


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا

شارك بصوتك

برأيك كم المبلغ المفترض أن يصرف كمعاش للضمان الاجتماعي للفرد :

  • 3000 ريال (71%, 3,546 صوت)
  • 2000 ريال (12%, 577 صوت)
  • 1500ريال (7%, 345 صوت)
  • 2500 ريال (6%, 319 صوت)
  • 850 ريال (4%, 174 صوت)
  • مجموع الاصوات: 4,961

مشاعل اليوسف تشعل “تويتر”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة