مصدر اتحادي لـ”المواطن”: أوشكنا على إنهاء القضايا العالقة ضدنا لدى لجنة الاحتراف

مصدر اتحادي لـ”المواطن”: أوشكنا على إنهاء القضايا العالقة ضدنا لدى لجنة الاحتراف

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
575
0
طباعة
M3N4NET-40982-0

  ......       

كشف مصدر مسؤول لـ”المواطن” عن توصل الإدارة الاتحادية لإنهاء جميع الإشكاليات العالقة على النادي لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي بعد أن اتفقت مع عدد كبير من اللاعبين على تسلم 30% من مستحقاتهم وجدولة المتبقي خلال فترة الأشهر الثلاثة المقبلة.

وأبان المصدر أن هناك عدداً بسيطاً من الشكاوى ما زالت عالقة من المنتظر أن تحسمها الساعات القليلة المقبلة والإعلان رسمياً عن تجاوز الاتحاد لأزمة الشكاوى المتعلقة بالنادي.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة الاتحادية تلقت دعماً لوجستياً من أحمد كعكي عضو شرف النادي والمرشح لتولي منصب الرئيس ساهم في سداد العديد من التزاماته المالية تجاه اللاعبين.

وأبان المصدر عن دخول الإدارة الاتحادية في خط المفاوضات مع رباعي أجنبي بهدف تدعيم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة في ظل عدم القناعة الفنية المطلقة بالمحترفين الحاليين للفريق البرازيليين بونفيم وجيبسون واللبناني محمد حيدر والمغربي فوزي عبدالغني.

وأوضح المصدر أن قرار الاستغناء عنهم على طاولة الإدارة الاتحادية حيث تنوي فتح خط التفاوض مع الرباعي لإنهاء ارتباطهم مع النادي بالتراضي بين الطرفين أو بإعارتهم لأحد الأندية السعودية في الدوري الممتاز وركاء أو أحد الأندية الخليجية.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي