“مصرية” تشترك مع زوجها في تعذيب بنت أختها حتى الموت

“مصرية” تشترك مع زوجها في تعذيب بنت أختها حتى الموت

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, المواطن الدولي
965
0
طباعة
BN22197frap1-514x286

  ......       

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على ربة منزل مصرية لاتهامها بالاشتراك مع زوجها في قتل ابنة شقيقتها “8 سنوات”، بعد أن قاما بتعذيب الطفلة حتى الموت لاتهامها بالتقاعس عن خدمتهما في تنظيف المنزل.

وكشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية تفاصيل الجريمة التي تم اكتشافها بعد تقديم ربة المنزل بلاغاً أفادت فيه بمصرع ابنة شقيقتها “ملك” البالغة من العمر 8 سنوات إثر اصطدام توك توك بها أثناء سيرها بالشارع.

وبعد معاينة الجثة تبين وجود آثار تعذيب جسدي، ومن هنا تمكن ضباط المباحث من كشف كذب رواية مقدمة البلاغ، حيث تبين أن المجني عليها توفي والداها منذ عدة سنوات وانتقلت إلى الإقامة بصحبة شقيقة والدتها وأسرتها إلا أنهم أساؤوا معاملتها.

وتوصلت التحريات إلى أن خالة المجني عليها وزوجها “50 عاماً” كانا يعتديان عليها بالضرب ويعذبانها لإجبارها على التنظيف الدائم للمنزل وخدمتهما، ويوم الحادث تعدى زوج خالتها عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فارقت الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته “خالة الضحية”، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بما نسب إليهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت