معادن: استخراج جثة «لمى» خلال اليومين المقبلين

معادن: استخراج جثة «لمى» خلال اليومين المقبلين

الساعة 8:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
660
1
طباعة
07

  ......       

أعلنت شركة معادن -المشرفة على حفر البئر الارتوازية بالوادي الأسمر في تبوك- أنه سيتم خلال يومين أو ثلاثة استخراج جثة الطفلة (لمى عائض الروقي) التي سقطت منذ أكثر من شهر في البئر.

وبيّن رئيس فريق الشركة المهندس محمد السفياني، أن الشركة تسلّمت موقع البئر يوم الجمعة، وتم تقييم الانحراف الموجود بالبئر الموازية، وأجريت بعض التعديلات لرفع معدلات السلامة في موقع العمل، وفقاً لـ”الرياض”.

وأشاد السفياني بمعنويات الفريق المرتفعة والاحترافية العالية التي أظهرها في تجاوز كل الصعوبات؛ رغم ضيق منطقة العمل داخل كبسولة الدفاع المدني التي لا يتجاوز قُطرها المتر الواحد.

من جانبه قال قائد فريق الإنقاذ بالشركة خالد سلامة، إنه تم تجهيز منطقة العمل وتجفيف البئر وتمديد معدات التهوية والتأكد من سلامة الموقع بشكل كامل، لافتاً إلى أن الفريق بدأ بتدعيم البئر من مستوى 45 متراً من سطح الأرض، لتلافي أي سقوط لجثة الطفلة العالقة بين مستوى 38 متراً و40 متراً، حسب ما وضّحته الكاميرات الخاصة بالدفاع المدني.

وأفاد سلامة أنه بعد انتهاء عملية تدعيم البئر الأصلي تم البدء بشق النفق الموصل بين البئرين للوصول للمنطقة تحت الجثة، حيث ستنتهي عملية استخراج الطفلة خلال اليومين المقبلين


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. استخراج أفعى ضخمة من داخل حافلة طلاب