مفتى المملكة يرعى مسابقة شركة المياه الوطنيّة لحفظ القرآن والسّنّة

مفتى المملكة يرعى مسابقة شركة المياه الوطنيّة لحفظ القرآن والسّنّة

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
000

  ......       

رعى سماحة مفتى عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة الدائمة للبحوث والإفتاء -الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ- مسابقة شركة المياه الوطنية للقرآن الكريم والسنة النبوية، والمسابقة الأسرية السنوية لمنسوبي الشركة، بحضور وزير المياه والكهرباء -المهندس عبدالله الحصين- والرئيس التنفيذي للشركة -الدكتور لؤي المسلم- في قاعة الملك عبدالعزيز في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

وقال سماحة المفتي، إن مثل هذه المسابقة وتقديم الجوائز لها، عمل مبارك من الشركة؛ لأن فيه دفع للهمم، وهي تترك أثراً عظيماً “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون” اتباعاً لقول الرسول الكريم “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.

وشاهد الحضور عرضاً مرئياً حول مسابقة الشركة في نسخها السابقة، وطبيعة الجهود المبذولة من القائمين عليها، كما استمع الحضور لمشاركة من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان”.

وقدم سماحة المفتي جوائز المسابقة ودروع التكريم للفائزين من موظفي الشركة في أفرع المسابقة؛ حيث بلغ عدد المتسابقين خلال العام الماضي ستة وسبعين متسابقاً، بينما بلغ عدد المتسابقين هذا العام اثنين وثمانين متسابقاً، بالإضافة إلى التنافس في مسابقة حفظ الأحاديث الشريفة بأفرعها في تدبر السنة النبوية وحفظ الأربعين النووية؛ حيث بلغ عدد المتسابقين عليها اثنين وخمسين، وفاز بها خمسة وثلاثون متسابقاً.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة