موجز

في لبنان .. ” أتقياء” حزب الله يحتكرون زراعة الحشيش !  «»   نائب قائد “فيلق القدس” الإيراني يعترف: الحوثيون تربوا على أيدينا !  «»   جامعة الملك خالد تُعلن مواعيد التحويل الداخلي والخارجي  «»   مكاتب الاستقدام توقف استقبال طلبات العمالة المنزلية مع بدء تطبيق الأنظمة الجديدة  «»   مصرع سعودية قبل ساعات من زواجها في حادث مروري  «»   معارك عنيفة في الضالع وتعز  «»   مطالبات بسحب مشروع استكمال ازدواجية طريق النماص سبت العلاية من المقاول  «»   “الخدمة” تعدّل السلم الوظيفي لخريجي المعاهد الصحية لأربعة أعوام ماضية  «»   وزارة الشؤون البلدية تطلق برنامجًا إلكترونيًّا لمراقبة مشاريعها  «»   شاهد بالصور .. خالد الفيصل يحتفي بالملك سلمان  «»   فيديو لأعضاء في “الهيئة” يطردون امرأة لم تلبس قفازات  «»   حساب الملك سلمان على “تويتر” يحصد 3 ملايين متابع  «»   طالب الرابع الابتدائي يكرّم معلّميه بدروع في الطائف  «»   بالصور.. محافظ جدة والمسؤولون يقدمون تعازيهم لـ”عسيري”  «»   العواجي والحنفوش يواصلان تألقهما للموسم الثالث.. واللون الأحمر يختفي في أربع جولات  «»   بلدة القديح تشيِّع غدًا شهداء تفجير مسجد علي بن أبي طالب  «»   تأجيل محاكمة مرسي و10 آخرين لاتهامهم بالتخابر  «»   حفرة عميقة لنهل الرمال تهدد أطفال “محلية جازان”  «»   خالد الفيصل أمام الملك سلمان : مرحباً بك عدد ما أذن مؤذن مكة  «»   “صلة” تعلن أسعار تذاكر لقاء الهلال وبيروزي  «»   العثور على مقابر جماعية في ماليزيا يشتبه أنها للروهنجيا  «»   بيان من صحة نجران حول حادثة وفاة الطفلة “سولاف”  «»   بالصور.. التحالف يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء  «»   مدرسة في بيشة تطلق أسماء شهداء عاصفة الحزم على قاعات الاختبارات  «»   إحباط تهريب كميات من القات بعارضة جازان  «»   شاهد بالصور.. حريق هائل التهم منطقة تشليح شرق جدة  «»   مدير مدني نجران: وحدة وتآلف بلادنا أغاظت الأعداء  «»   هتكوا جسد مراهقة ضرباً وركلاً ثم صبوا البنزين وحرقوها !  «»   وزير الدفاع الأمريكي : العراقيون أظهروا “عدم رغبة” في قتال #داعش  «»   أكثر من 50 مشروعاً بجدة للخدمات البيئية والمائية بقيمة تتجاوز 8 مليار ريال  «»   الهلال الأحمر يدرب السجناء والمفرج عنهم وذويهم على الإسعافات الأولية  «»   الملك وولي العهد يعزيان الشيخ صباح في وفاة الخرافي  «»   شرطة عسير تكشف حقيقة مقطع “شنطة الجيب”  «»   فيصل بن خالد يزور مصابي مقذوفات الحوثي في مستشفى عسير  «»   الفيصل يتابع حريق بريمان ويوجه باتخاذ التدابير المناسبة  «»   متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين  «»   تفاصيل مخطط #داعش لقتل الجندي عائض الغامدي واحراق جثته  «»   أخطاء هندسية تشوّه ولادة مشروع جسر الجال  «»   إحالة عدد من الموضوعات على جدول أعمال مجلس #الشورى  «»   مواطن يعتدي بالضرب على رئيس بلدية الداير بني مالك  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
275577 مشاهدة
857 تعليق

مطالب بالتحقيق والعقوبة القاسية لـ"الفعل الشنيع" بحق الطفولة

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

unnamed (12)
A+ A A-
المواطن - أحمد المسعود - سعيد آل هطلاء

أظهر مقطع فيديو مغافلة أحد الشبان لطفلة لم تتجاوز سن الثامنة والتحرش بها من خلال رفع زيها المدرسي  أثناء وقوفها عند أحد المصاعد للصعود إلى منزل ذويها.

وكشف المقطع المسجل بإحدى كاميرات المراقبة ترقب الشاب لتأمين المكان وخلوه من الأشخاص ، ثم قام بفعلته والتي وصفت بالكارثة العظيمة  بحق طفلة.

 وطالب عدد كبير من المطلعين على المقطع بفتح باب التحقيق ومعاقبة المتحرش بأقصى عقوبة . وقال مواطن :” إن ما خفي كان أعظم من ذلك “وهذا الشاب يجب أن يعاقب ويحاسب على فعلته الشنيعة ” ولا مجال للتهاون بفعلته .

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة