تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

جامعة جازان” تعفي رجال الأمن بـ #عاصفة_الحزم من رسوم التعليم عن بعد  «»   باحث يمني : على الشعب أن يبدأ المقاومة  «»   في برنامج الحدث .. ماهي أسئلة رفسنجاني المثيرة لـ “علي الموسى في أبها” ؟  «»   بـ”صور لها تاريخ”.. الأمير عبدالعزيز بن فهد يوثِّق سيرة والده  «»   قضية #ناهد_المانع تعود مجدداً.. وفد أمني لمتابعة تحقيقات مقتلها  «»   السعوديون يتضامنون مع الدولة لمكافحة الإرهاب بـ 178بلاغاً  «»   المعارضة السورية تشكر الفيصل على رده الحازم على روسيا  «»   المفتي يدعو الإعلاميين إلى التواصي بالحق والصدق والموضوعية  «»   السودان يدعم المبادرة الخليجية باليمن في السلم والحرب  «»   طالب يمني يفاجئ طلاب مدرسته برسالة إلى الملك سلمان  «»   تعليق الدراسة بالمعهد العلمي في عارضة جازان  «»   مضاربة جماعية في مكة تنتهي بإصابة مواطن  «»   مصرع طفل سقط في خزان صرف صحي بجدة  «»   حرس الحدود لـ”المواطن”: الحد الجنوبي آمن 100% ومستعدون لردع المعتدين  «»   زيارة مفاجئة لـ”الأحمري” لتفقد منفذ “جديدة عرعر”  «»   ​​كل الخيارات مفتوحة في حال عدم التوصل لاتفاق مع إيران  «»   #عاصفة_الحزم تدمر معسكر ألوية الصواريخ في “فج عطان”  «»   “أردوغان” يلغي زيارته لإيران  «»   مباشرة 62 حالة إسعافية في مهرجانات الشرقية خلال الإجازة  «»   “التعليم” تعتزم تفريغ المعلمين والمعلمات ممن خدموا 10 سنوات  «»   كتلة غبارية تزحف باتجاه الرياض!  «»   المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتغلب على نظيره الأردني 2-1 في لقاء ودي.  «»   شاهد.. كيف استقبل رجال حرس الحدود أفراد الجيش السعودي  «»   طائرة تركية تهبط اضطراريًّا في المغرب  «»   بالفيديو.. “عسيري”: أمن اليمن أهم من التكلفة المادية لـ#عاصفة_الحزم  «»   80 ألف ريال للفائز بأقوى ديربي لسباقات الخيل في الخفجي  «»   “الدوسري” يغيب عن لقاء الهلال مع التعاون  «»   هل شهادة الدكتوراه لمدير تعليم الطائف وهمية؟  «»   بعد غياب 13 عامًا.. الشاعر “ابن حليت” بضيافة “أدبي الطائف”  «»   هل تم التحقيق مع مغردين انتقدوا مرور القصيم؟  «»   “الشريف” مستشارًا ومشرفًا عامًّا لمكتب وزير الصحة  «»   أدبي الأحساء بالشراكة مع جامعة الملك فيصل يقيم محاضرة ثقافية أمنية  «»   نهاية #علي_صالح ستكون بالقبض عليه أو نحر نفسه!  «»   التأكيد العربي على سيادة الإمارات على الجزر الثلاث يتسفز طهران !  «»   #العربية تبدأ هشتقة شاشتها!  «»   #الخطوط_السعودية تفتتح أولى الرحلات الدولية بين تبوك والقاهرة  «»   سارق عملاء البنوك في قبضة شرطة تبوك  «»   تسهيل إجراءات الاستقدام وتسريعها من الفلبين  «»   الفيصل : هذا العصر استثنائي يتسم بالحزم والحسم  «»   #كورونا تقترب من تسجيل الألف مصاب في السعودية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
265858 مشاهدة
857 تعليق

مطالب بالتحقيق والعقوبة القاسية لـ"الفعل الشنيع" بحق الطفولة

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

unnamed (12)
A+ A A-
المواطن - أحمد المسعود - سعيد آل هطلاء

أظهر مقطع فيديو مغافلة أحد الشبان لطفلة لم تتجاوز سن الثامنة والتحرش بها من خلال رفع زيها المدرسي  أثناء وقوفها عند أحد المصاعد للصعود إلى منزل ذويها.

وكشف المقطع المسجل بإحدى كاميرات المراقبة ترقب الشاب لتأمين المكان وخلوه من الأشخاص ، ثم قام بفعلته والتي وصفت بالكارثة العظيمة  بحق طفلة.

 وطالب عدد كبير من المطلعين على المقطع بفتح باب التحقيق ومعاقبة المتحرش بأقصى عقوبة . وقال مواطن :” إن ما خفي كان أعظم من ذلك “وهذا الشاب يجب أن يعاقب ويحاسب على فعلته الشنيعة ” ولا مجال للتهاون بفعلته .

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة