رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

حقيقة الصورة المتداولة للشهيد المالكي على مائدة الإفطار  «»   مدير دوريات الطائف يطمئن على المصاب الحارثي  «»   الكاتب الموسى للعواجي: إلا “أبو متعب”.. الساكن في ذاكرة الشعب  «»   شرطة الرياض توضح حقيقة ما حدث في سوق طيبة  «»   التحالف يدك معاقل الحوثيين ومقتل 5 خبراء إيرانيين بصعدة  «»   اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمكة تبدأ في تجهيز المراكز الانتخابية  «»   مقذوف من داخل الأراضي اليمنية يصيب مواطنة بعارضة جازان  «»   داعشي #الطائف سبق سجنه في قضية اغتصاب خادمة  «»    رجل الأمن الحارثي بخير ومعلومات عن مكافأته لشجاعته  «»   بلدية خميس مشيط تكشف حقيقة إغلاق مدخل شارع وسط المحافظة  «»   الأهلي يتعاقد مع اللاعب المغربي بهوي لموسمين  «»   وفاة طفلة اختناقاً وإنقاذ ٤ آخرين وخادمة من حريق بخميس مشيط  «»   بالصور والفيديو .. “المواطن” ترصد تأهب رجال الأمن بالطائف  «»   الوليد عبر تويتر : عشرة آلاف سيارة ومسكن تخدم 100 ألف مواطن خلال ١٠ أعوام  «»   المغرب: اعتقال شابين بتهمة التحرش الجنسي على خلفية قضية فتاتي إنزكان  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

278554 مشاهدة
857 تعليق

مطالب بالتحقيق والعقوبة القاسية لـ"الفعل الشنيع" بحق الطفولة

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

unnamed (12)
A+ A A-
المواطن - أحمد المسعود - سعيد آل هطلاء

أظهر مقطع فيديو مغافلة أحد الشبان لطفلة لم تتجاوز سن الثامنة والتحرش بها من خلال رفع زيها المدرسي  أثناء وقوفها عند أحد المصاعد للصعود إلى منزل ذويها.

وكشف المقطع المسجل بإحدى كاميرات المراقبة ترقب الشاب لتأمين المكان وخلوه من الأشخاص ، ثم قام بفعلته والتي وصفت بالكارثة العظيمة  بحق طفلة.

 وطالب عدد كبير من المطلعين على المقطع بفتح باب التحقيق ومعاقبة المتحرش بأقصى عقوبة . وقال مواطن :” إن ما خفي كان أعظم من ذلك “وهذا الشاب يجب أن يعاقب ويحاسب على فعلته الشنيعة ” ولا مجال للتهاون بفعلته .


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة