مترو الرياض مترو الرياض
واصل عالمي

موجز

بالفيديو.. تواجد رؤساء الأندية في أرضية الملعب يزيد من الضغط على الحكام  «»   “المواطن” تتجوّل في مقر تمارين القطاعات الأمنية في الشمال  «»   بالفيديو.. وزير العمل لأصحاب الشركات: اقترضوا وادفعوا رواتب موظفيكم  «»   ليلة تعثر المتصدر والوصيف  «»   “البشير” بخير.. هبوط اضطراري لطائرة تقلّ وفده المرافق  «»   “الثبيتي”: أجندة “خبيثة” تقود حملة شرسة ضد #قناة_بداية  «»   انقسام نسائي حول طلاق عشرينية بسبب وزنها الزائد في الرياض!  «»   الهلال والشباب يتغلبان على نجران والشعلة  «»   صور متداولة.. فتيات يلصقن بوسترات “الفن حلال” في الرياض !  «»   الألماني نوبرت: النية كانت مبيتة لإقالة ريجيكامب حتى وإن فزنا بالبطولات  «»   إصابة حكم لقاء “الباطن” و”الطائي” بتمزُّق  «»   تأخُّر إقلاع رحلة الخطوط المتجهة من الرياض لدبي أكثر من ساعتين  «»   الهيئة توضِّح حقيقة إعادة فتاتين لكلّيتهما في محايل عسير  «»   بالصور.. الشيخ الدويش يزور “تعاوني رفحاء”  «»   نجاح عملية فصل التوأم “عبدالله وعبدالرحمن”  «»   مصر تدرج حركة حماس ضمن قائمة “الإرهاب”  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 17 ) الشعلة 1 × الشباب 2  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 17 ) نجران 0 × الهلال 2  «»   ماذا فعل “لون الفستان” إلكترونيًّا؟!  «»   “فيصل بن عبدالله” يوجّه بتوظيف 493 مسعفًا بـ”الهلال الأحمر”  «»   “المواطن” تبرز 3 ملامح لحركة النقل الخارجي للمعلمين المرتقبة  «»   “فقيه”: عمل الشباب منظومة وطنية استدعت إيجاد سلسلة مشاريع طموحة  «»   أهالي الخبر على موعد مع مهرجان “ليلة عمر”.. غدا  «»   “هدف” يوظف 192 ألف مواطن ومواطنة بالقطاع الخاص خلال 2014م  «»   “كافل” تختار “القصيمي” سفيراً لأيتام البلد الحرام  «»   قنوات “المجد” تنتصر لـ”بداية” من حملة التشويه  «»   إذاعة جدة تخصص 3 ساعات من برامجها احتفاءا بـ”يوم اليتيم”  «»   بـ20 فعالية.. حائل تشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني  «»   السفير نقلي يحذر من إشاعات الحوثيين حول اختطاف دبلوماسين  «»   وفاة مواطن وزوجته وإصابة طفليهما إثر انقلاب مركبتهم بوادي بن هشبل  «»   ‏‫قبل النظر في قرار مجلس الشورى .. مواطنون يرفضون تمديد ساعات العمل!  «»   رسمياً نادي ’’الهلال‘‘ يتعاقد مع ’’اليوناني‘‘ جورجوس  «»   ابن مساعد يوجه رسالة قاسية إلى أحد الأشخاص ويصفه بـ ” الدنيء “  «»   افتتاح فرع لجمعية الرعاية التنفسية بـ“جازان”  «»   السيسي”: لن ننسى للملك سلمان تطوعه في الجيش المصري عام ١٩٥٦  «»   مصر.. “المؤبد” لمرشد الإخوان وإعدام 4 في قضايا عنف  «»   غيابات بالجملة للاعبي “الهلال” أمام “نجران”.. اليوم  «»   أمانة الشرقية تتبنى مشروع أطول “سارية علم” في العالم  «»   ارتفاع الحرارة ورؤية غير جيدة بسبب الأتربة بمعظم مناطق المملكة  «»   العثور على “مفقود العقيق” مصابا في ركبته  «»  
192351 مشاهدة
857 تعليق

مطالب بالتحقيق والعقوبة القاسية لـ"الفعل الشنيع" بحق الطفولة

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

unnamed (12)
A+ A A-
المواطن - أحمد المسعود - سعيد آل هطلاء

أظهر مقطع فيديو مغافلة أحد الشبان لطفلة لم تتجاوز سن الثامنة والتحرش بها من خلال رفع زيها المدرسي  أثناء وقوفها عند أحد المصاعد للصعود إلى منزل ذويها.

وكشف المقطع المسجل بإحدى كاميرات المراقبة ترقب الشاب لتأمين المكان وخلوه من الأشخاص ، ثم قام بفعلته والتي وصفت بالكارثة العظيمة  بحق طفلة.

 وطالب عدد كبير من المطلعين على المقطع بفتح باب التحقيق ومعاقبة المتحرش بأقصى عقوبة . وقال مواطن :” إن ما خفي كان أعظم من ذلك “وهذا الشاب يجب أن يعاقب ويحاسب على فعلته الشنيعة ” ولا مجال للتهاون بفعلته .


أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

مقطع فيديو يظهر تحرش شاب بطفلة ترتدي زياً مدرسياً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة