منافسات الدورة الرياضية الشتوية تنطلق بمحافظة المجاردة

منافسات الدورة الرياضية الشتوية تنطلق بمحافظة المجاردة

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
1435
0
طباعة
IMG_4993

  ......       

انطلقت منافسات الدورة الرياضية الشتوية للجنة التنمية السياحية بمحافظة المجاردة بمشاركة (8) فرق من محافظة المجاردة والمراكز التابعة لها، ووزعت الفرق إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار النهائية (دور الأربعة) وتقام المباريات على ملعب البلدية (الساحة الشعبية) الذى يعتبر أفضل ملعب قانونى بالمنطقة بعد ملاعب الرئاسة العامه لرعاية الشباب من حيث المدرجات والمنصة الرئيسية وأرضية الملعب المغطاة بالعشب الصناعي والساحات الخارجية. وانتهى لقاء الافتتاح للدورة بفوز فريق السند على ختبة بثلاثة اهداف دون مقابل, واللقاء الثاني بفوز الخليج على الزمالك بنتيجة 6/3.

من جانبه، أثنى رئيس اللجنة المنظمة للدورة علي بن سعيد الشهري على المتابعة التي حظوا بها من محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وعلى الثقة التي منحهم لخدمة شباب المحافظة.

ونوه الشهري بالاهتمام الذى يوليه المحافظ للجانب الرياضي وحرصه على تفعيل البرامج والأنشطة الرياضية لشباب المجاردة للمحافظة على أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة المنشودة.

يذكر أن الدورة تحظى بوجود مدربين من الجنسيتين التونسية والمصرية لاختيار أفضل العناصر من اللاعبين المشاركين, والمدربين تم استقدامهم عن طريق رعاية الشباب لصالح ملعب علي الشهري الرياضي بمحافظة المجاردة لتولي مهام التدريب والإشراف الفني أكاديمية الشيخ/ عاطف بن شاكر وكذلك تدريب المنتخب الذي سيتم اختياره من منافسات الدورة لتشكيل منتخب يمثل المحافظة.

IMG_4998

IMG_4996


قد يعجبك ايضاً

الحرس الملكي للسيارات يحصد المركز الأول في 3 منافسات

المواطن – الرياض حقق فريق الاستعراض بالحرس الملكي