منافسات رالي جدة تعلن عن بطولة جديدة لـ”يزيد الراجحي”

منافسات رالي جدة تعلن عن بطولة جديدة لـ”يزيد الراجحي”

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
1465
0
طباعة
يزيد الراجحي

  ......       

استمرت اليوم منافسات رالي جدة الصحراوي، بمشاركة (29) سيارة و(7) دراجات نارية، وبدأت الانطلاقة في تمام التاسعة صباحاً، بالتوجه نحو منطقة “خليص” في منطقة البريكة؛ حيث بلغت مسافة مرحلة اليوم الأول (340) كلم، بمشاركة سائقين دوليين.
وواصل سفير رياضة السيارات السعودية -البطل يزيد الراجحي، وملاحه ألكساندر- تقدمه نحو لقب بطولة رالي “جدة الصحراوي”، واقترب من حصد لقب جديد، بعد أن تسيد مراحل اليوم الأول لرالي جدة الدولي ٢٠١٤م، وحافظ على الصدارة في اليوم الثاني، في وقت قياسي.
وتمكن يزيد الراجحي من الوصول -أولاً- في وقت زمني مقداره (1:51:12)، وحل ثانياً السائق سامي وملاحه عبدالله مطير في وقت زمني مقداره (1:51:16)، وحل ثالثاً أحمد الشقاوي، وملاحه عادل حسين، في وقت زمني مقداره (1:54:35)، وتمكن القطري محمد المناعي -وهو السائق الوحيد الذي يقود سيارته، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة- من إنهاء المرحلة.
وتعلن غداً في المرحلة الثانية الأخيرة، النتائج النهائية لرالي جدة الصحراوي، وستكشف منافسات الغد عن الفائز بلقب البطل.
وعبر سامي الشمري عن سعادته بنهاية مرحلة هذا اليوم، متمنياً التتويج بالمركز الأول على فئتي T2.
وأبدى أحمد الشقاوي -وإبراهيم المهنا- سعادتهما بإتمام مرحلة اليوم الأول، بسلامة تامة، وتمنيا التوفيق غداً بالتتويج بأحد المراكز الثلاثة على فئتهم.
وفي سباق الدراجات النارية، تمكن الدراج -أحمد الهديان- من إنهاء المرحلة بالمركز الأول، في وقت زمني مقداره (1:58:35)، وحل ثانياً سلطان المسعود في وقت زمني مقداره (2:05:04)، وحل عبدالمجيد الخليف ثالثاً، في وقت زمني مقداره (2:07:33)، وتعرض الإماراتي عاطف الزرعوني لعطل تسبب في انسحابه.

محمد المناعي

السائق سامي الشمري

سلطان حمدي

عبدالمنعم الغامدي

عيسى الدوسري


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية