نادي مكة يحدد انعقاد عموميته 12 ربيع الآخر

نادي مكة يحدد انعقاد عموميته 12 ربيع الآخر

الساعة 12:31 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
545
0
طباعة
نادي مكة الثقافي الأدبي

  ......       

حدد نادي مكة الثقافي الأدبي يوم 12 ربيع الآخر موعداً لانعقاد الاجتماع السنوي لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، فيما حدد يوم 20 من الشهر الجاري آخر موعد لتلقي رسوم تجديد الاشتراكات وتلقي الملاحظات من قبل أعضاء الجمعية لإدراجها ضمن جدول الأعمال في الاجتماع.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء أمس الأول الثلاثاء برئاسة الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي وحضور أعضاء المجلس.

وذكر المتحدث الرسمي للنادي عضو مجلس الإدارة علي يحيى الزهراني، أن النادي سيتواصل مع أعضاء الجمعية المسجلين لدى النادي وعددهم ( 78) عن طريق الرسائل النصية، والإيميل الخاص بكل عضو.

وبين الزهراني أنه ستتم متابعة ذلك عن طريق الاتصال المباشر للتأكد من وصول الرسائل لكافة أعضاء الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن اجتماع الجمعية العمومية ستتم من خلاله مناقشة البنود التي حددتها اللائحة التنظيمية للأندية الأدبية والمتمثلة في: الموافقة على تقارير مجلس الإدارة عن أعماله خلال السنة المالية المنتهية وبرامج الأنشطة، وخطط العمل للعام الجديد، والمصادقة على الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وإبراء ذمة مجلس الإدارة والمصادقة على مشروع الميزانية للعام الجديد، والاقتراحات التي تقدم من الأعضاء في موعد أقصاه ثلاثة أسابيع قبل موعد اجتماع الجمعية، وكل ما يستجد من أمور يرى مجلس الإدارة عرضها على الجمعية العمومية.

وأكد المتحدث الرسمي للنادي أن نادي مكة الثقافي الأدبي يجري استعداداته وتحضيراته للاجتماع ليكون بالمستوى الذي تأمله الجمعية العمومية ، وستتضمن التقارير أبرز نشاطات وانجازات النادي خلال العام الماضي ، موضحاً أنه سيتم عرض للميزانية السابقة والتصديق عليها واعتماد الميزانية للسنة المالية الجديدة.

وأشار إلى أنه يتوقع أن تنعقد الجمعية بكامل النصاب على قرار ما حدث في اجتماع العام الماضي .


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة