“نورة العمرو” تفوز بجائزة “الأبطال الحقيقيون” العالمية

“نورة العمرو” تفوز بجائزة “الأبطال الحقيقيون” العالمية

الساعة 8:03 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
625
0
طباعة
الرياض

  ......       

اختارت منظمة “أنقذوا الأطفال” الخيرية الأميركية هذا الأسبوع الطبيبة السعودية والمحاضرة في كلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض نورة العمرو، للفوز بإحدى جوائز “الأبطال الحقيقيون” المتخصصة في تكريم العاملين في المجالات الصحية، وأبرزها سلامة المرضى.

من جانبها، أعربت نورة العمرو، عن بالغ سعادتها بحصولها على هذه الجائزة، التي وضعت اسم المملكة لأول مرة على لائحة الفائزين بها، مؤكدة أهمية هذا التتويج للمملكة العربية السعودية عامة، وللمجال الصحي وللمرأة السعودية على وجه الخصوص.

وقالت العمرو: “إن حصولي على هذه الجائزة تقدير رفيع للمرأة السعودية، التي تؤكد كل يوم أنها قادرة على تحقيق المزيد من المنجزات التي تسجل باسم الوطن، في مختلف المجالات، لا سيما في المجال الصحي والطبي”.

 ووفقاً لـ”الوطن” نوهت العمرو بالإمكانات التي تضعها المملكة لتوفير كل ما يعزز دور المرأة ووجودها على ساحة المنجزات الدولية.

وأكدت أن هذه الجائزة تهدف إلى تعزيز الوعي بعمل الممارسين الصحيين، وأهمية الاعتراف بإنجازاتهم عالمياً، خاصة وأنهم يقطعون أشواطاً من الجهد والعناء المبذول؛ لتلبيتهم نداءات الواجب المتتالية والمستمر طيلة فترة خدمتهم.

 وستُقدم الجائزة للدكتورة العمرو في حفل سيقام بالرياض في شهر إبريل المقبل.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد القطريّ يتوَّج بجائزة الحلم الآسيويّ ضمن #الأفضل_في_أسيا

المواطن ــ أبوبكر حامد فاز الاتحاد القطريّ لكرة