هواوي تعتزم طرح Ascend Mate2 و Ascend P6 أواخر الشهر الجاري

هواوي تعتزم طرح Ascend Mate2 و Ascend P6 أواخر الشهر الجاري

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
440
0
طباعة
huawei-ascend-mate-2-4g_138919079570

  ......       

تعتزم شركة هواوي، طرح هاتفها الذكي الجديد Ascend Mate2، الذي قامت بالكشف عنه مطلع الشهر الجاري في معرض إلكترونيات المستهلك، في الأسواق قبل نهاية الشهر الحالي.

وأفاد موقع GSMInsider -نقلاً عن بعض المصادر المطلعة- أنه سيتم إطلاق هاتف Ascend Mate2، في الصين، قبل بداية رأس السنة الصينية الجديدة في الـ(31) من يناير.

وإلى جانب Ascend Mate2، تخطط هواوي لإطلاق Ascend P6S في الصين أيضاً. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين في التوقيت نفسه تقريباً، على الرغم من عدم تأكيد الشركة للأمر حتى الآن. وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن -حتى الآن- عن سعر Ascend Mate 2 و Ascend P6S، إلا أنه من المتوقع أن يتم طرحهما للبيع في الصين مقابل (2988) يواناً أي (495) دولاراً، و(2288) يواناً أي (380 دولاراً) على التوالي.

ونظراً، لأن الشركة لم تعلن رسمياً -حتى الآن- عنAscend P6S، فنحن متأكدون فقط من طرحAscend Mate2 في الصين خلال الأسابيع المقبلة. وهو من أكبر الهواتف الموجودة في السوق، حيث يتميز بشاشة سعوية (6.1) بوصة  بتقنية IPS، ودقة وضوح عالية الجودة، وزجاج مقاوم للخدش.

وسيعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون400 رباعي النواة، بسرعة (1.6) جيجا هرتز، ووحدة معالجة رسوميات Adreno306، وذاكرة وصول عشوائي (2) جيجا بايت، وذاكرة داخلية (16) جيجا بايت، يمكن زيادتها حتى (64) جيجا بايت، بواسطة بطاقات ميكرو إس دي.

ولعل أهم ما يميزه هو الكاميرا الخلفية (13) ميجا بيكسل، بخاصية الضبط التلقائي، وفلاش LED وإمكانية تصوير مقاطع الفيديو عالية الوضوح.

أما Ascend P6S، فسيأتي مزوداً بشاشة أصغر حجماً (4.7) بوصة، وسيعتمد على معالج رباعي النواة بسرعة (1.6) جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (2) جيجا بايت.

ويعتقد أن كلا الهاتفين سيعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد4.3 جيلي بين، وربما تقوم هواوي بعد ذلك بترقية الأجهزة إلى نظام كيت كات عقب إطلاقهما بفترة وجيزة.


قد يعجبك ايضاً

موتورولا تؤكد عدم طرح ساعات ذكية جديدة في ديسمبر

المواطن – نت أكدت شركة موتورولا أنها لن