تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

بالفيديو.. “عسيري”: أمن اليمن أهم من التكلفة المادية لـ#عاصفة_الحزم  «»   80 ألف ريال للفائز بأقوى ديربي لسباقات الخيل في الخفجي  «»   “الدوسري” يغيب عن لقاء الهلال مع التعاون  «»   هل شهادة الدكتوراه لمدير تعليم الطائف وهمية؟  «»   بعد غياب 13 عامًا.. الشاعر “ابن حليت” بضيافة “أدبي الطائف”  «»   هل تم التحقيق مع مغردين انتقدوا مرور القصيم؟  «»   “الشريف” مستشارًا ومشرفًا عامًّا لمكتب وزير الصحة  «»   أدبي الأحساء بالشراكة مع جامعة الملك فيصل يقيم محاضرة ثقافية أمنية  «»   نهاية #علي_صالح ستكون بالقبض عليه أو نحر نفسه!  «»   التأكيد العربي على سيادة الإمارات على الجزر الثلاث يتسفز طهران !  «»   #العربية تبدأ هشتقة شاشتها!  «»   #الخطوط_السعودية تفتتح أولى الرحلات الدولية بين تبوك والقاهرة  «»   سارق عملاء البنوك في قبضة شرطة تبوك  «»   تسهيل إجراءات الاستقدام وتسريعها من الفلبين  «»   الفيصل : هذا العصر استثنائي يتسم بالحزم والحسم  «»   #كورونا تقترب من تسجيل الألف مصاب في السعودية  «»   إغلاق 16 منشأة صحية خاصة “تحفظياً” بالرياض  «»   بالصور .. جمرك البطحاء يُحبط تهريب (26) كيلو من ثمار القورو  «»   السعودية تجدد التأكيد على فتح أبوابها لجميع الأطياف السياسية اليمنية  «»   الجابر في خليها علينا  «»   أمير تبوك يطمئن على عودة الطلاب والطالبات للمدارس  «»   دوريات أمن ضرماء تضبط متورطين في قضايا جنائية وحيازة مخدرات  «»   هنا تفاصيل جلسة مجلس الشورى اليوم  «»   الدخيل يوجه بإنشاء مكاتب خدمات للمعلمين والمعلمات في إدارات التعليم  «»   تعليم الشمالية يدعو خريجات الكلية المتوسطة للحصر  «»   الأسد يعترف: روسيا تزودنا بالسلاح  «»   إغلاق 17 منشأة صناعية مخالفة بالرياض واستدعاء مُلاكها للتحقيق  «»   أمير عسير يرأس اجتماع جمعية آباء العمومي  «»   الجبير: إيران رفضت صداقتنا.. ونعمل على حماية شرعية اليمن  «»   #الشورى يوافق على عقوبة “التشهير” في التعاملات الإلكترونية  «»   وزير خارجية اليمن: لا حوار مع الحوثيين  «»   رفع درجة جاهزية الدفاع المدني بالحد الجنوبي لمواجهة الطوارئ  «»   أمانة الرياض تضبط 13 منزلاً شعبياً لتخزين رؤوس ومقادم الأغنام  «»   مدير تعليم بـ”مكة” يخالف قرار وزارته ويتمسك بمؤهله الوهمي!  «»   تعليم الرياض يودع 17 مليوناً للطالبات  «»   هنا .. تفاصيل مخطط اغتيال عراقيَيْن لسفيري السعودية وقطر في ماليزيا  «»   “الصمصام 5″ .. تمرين عسكري يرفع مستوى الكفاءة للقوات السعودية والباكستانية  «»   في جدة.. طفل ذهب للصلاة فـ “عُثر” عليه في المستشفى  «»   صحيفة كويتية تكشف مقر القوة العربية المشتركة  «»   عادل التويجري: تاريخ اليمن هبَّت له مملكة الوفاء  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
413 مشاهدة
0 تعليق

أطباء بلا حدود: لا تتوافر مياه صالحة للشرب لهم

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

000
A+ A A-
المواطن - الرياض

أعلنت هيئات إغاثية أنّ عشرات الآلاف من المواطنين، الذين أُجبروا على النزوح من منازلهم بسبب القتال الدائر حالياً في جنوب السودان، في حاجة ملحّة لمن يقدم لهم يد العون، وهرب نحو 75 ألف شخص إلى مخيم على ضفاف النيل عبروا إليه على متن قوارب هرباً من القتال الدائر في مدينة بور بين قوات الرئيس سلفاكير ميارديت ونائبه السابق رياك مشار.

وقال رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود إنه لا تتوافر مياه صالحة للشرب للنازحين، فيما لا يزال القتال دائراً في جنوب السودان على الرغم من أن طرفي النزاع يستعدان لمحادثات سلام في أثيوبيا.

وكانت رئيسة بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب السودان، هيلدا جونسون، قد دعت إلى وقف القتال، وقد وافقت الحكومة والمتمردون على إرسال مبعوثين لمحادثات السلام، لكن لم يوافق أي من الطرفين على وقف الأعمال القتالية.

ويتوقع المراقبون أن تكون المحادثات شاقة، حيث يترتب على كلا الطرفين الموافقة على آلية لمراقبة وقف إطلاق النار، وهدد رئيس أوغندا -الاثنين الماضي- المتمردين بعمل عسكري إذا لم يتم الاتفاق على وقف لإطلاق النار.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة