تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

صاحب معرف داعشي يعرض على ابنه مقطع “فيديو دموي” !  «»   شاهد بالصور .. “الحزم” و”الأمل ” في حفل ختام أنشطة #جامعة_نجران  «»   انقطاع مفاجئ للكهرباء بـ #رفحاء والأسباب مجهولة  «»   شاهد.. لقطات تكشف المخططات الإجرامية ضد المملكة وشعبها  «»   زراعة قرنية ناجحة لسيدة بمستشفى الملك خالد بنجران  «»   اعتماد آلية لإنهاء العام الدراسي قبل وقته في مدارس نجران  «»   احذر..هذه الحسابات في موقع “تويتر”  «»   طلاب مدارس الطائف يتعلمون المهام القتالية  «»   في بالتيمور .. حالة طوارئ بعد اندلاع أعمال شغب  «»   الداخلية تعلن القبض على ‏‫(93) شخصاً من بينهم امرأة وتحبط مخططاتهم الإجرامية  «»   نقل متسلقي ايفرست لبر الأمان بعد زلزال نيبال  «»   استعادة مقار حكومية من الحوثيين في الضالع  «»   محكمة رفحاء تصدر حكما بقطع يد شاب سرق جاره  «»   #التعليم تسحب 26 مشروعاً متعثراً وتتوعد بملاحقة المقاولين “المتقاعسين”  «»   مغردون بعد #القبض_على_نواف_العنزي : خشم العدو تحت الأقدام مدقوق  «»   الملك يوجه بإيداع خاتم الملك المؤسس في دارة الملك عبدالعزيز  «»   30 جمعية و10 مراكز إشراف يتنافسون في مسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن  «»   #الشورى يوافق على احتساب خدمات المجاهدين لأغراض التقاعد  «»   متى يتم ازدواج #طريق_الموت_هدبان_اللقائط؟  «»   مستجدات الأحداث في مباحثات الملك ورئيس وزراء نيوزيلندا  «»   معهد #الجوازات يدرب طلابه على الرماية ويجمعهم بأولياء أمورهم  «»   مخاطر الغذاء غير المأمون سبب أكثر من 200 مرض  «»   في أبها .. القتل حداً لسعودي أطلق النار على آخر وحرقه بالنار  «»   مفتي مصر السابق: نوال السعداوي قليلة الحياء مع الله  «»   تحريات شرطة الرياض تقبض على 3 جناة اختطفوا حدثاً  «»   جمال خاشقجي: أزمة كبرى قادمة ستهز لبنان والعلويون سينزحون نحوه  «»   الحريري: رستم غزالي اتصل بنا قبل مقتله بيوم  «»   “تطوير” للنقل التعليمي تُطلق أفلاماً توعوية للأمن والسلامة في النقل المدرسي  «»   ٣٨ وفاة و٨٢٦ إصابة و٩١١ حالة مرضية باشرها ​هلال الشمالية  «»   مؤتمر لمتحدث الداخلية يكشف تفاصيل #القبض_على_نواف_العنزي  «»   معلومات وردت لـ990 تقود لـ #القبض_على_نواف_العنزي  «»   العمري: صغار مُلاك الأراضي يدفعون ثمن تلاعب الكبار  «»   شاهد .. ضبط السيارة المستخدمة في جريمة الرياض  «»   تنفيذ القصاص في جانٍ قتل آخر بالرياض  «»   أمير القصيم يعتمد تأسيس لجنة أهالي بريدة  «»   زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال غرب باكستان  «»   الداخلية تُعلن عن القبض على المطلوب “نواف العنزي” المكنى “برجس”  «»   خفْض أسعار المكالمات الصوتية.. الجمعة  «»   الملك يعقد اجتماعاً تشاورياً مع قادة دول مجلس التعاون.. الثلاثاء  «»   بيتوركا: لاعبونا صغار .. وهذا سبب غضبي على سيف  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
423 مشاهدة
0 تعليق

أطباء بلا حدود: لا تتوافر مياه صالحة للشرب لهم

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

000
A+ A A-
المواطن - الرياض

أعلنت هيئات إغاثية أنّ عشرات الآلاف من المواطنين، الذين أُجبروا على النزوح من منازلهم بسبب القتال الدائر حالياً في جنوب السودان، في حاجة ملحّة لمن يقدم لهم يد العون، وهرب نحو 75 ألف شخص إلى مخيم على ضفاف النيل عبروا إليه على متن قوارب هرباً من القتال الدائر في مدينة بور بين قوات الرئيس سلفاكير ميارديت ونائبه السابق رياك مشار.

وقال رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود إنه لا تتوافر مياه صالحة للشرب للنازحين، فيما لا يزال القتال دائراً في جنوب السودان على الرغم من أن طرفي النزاع يستعدان لمحادثات سلام في أثيوبيا.

وكانت رئيسة بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب السودان، هيلدا جونسون، قد دعت إلى وقف القتال، وقد وافقت الحكومة والمتمردون على إرسال مبعوثين لمحادثات السلام، لكن لم يوافق أي من الطرفين على وقف الأعمال القتالية.

ويتوقع المراقبون أن تكون المحادثات شاقة، حيث يترتب على كلا الطرفين الموافقة على آلية لمراقبة وقف إطلاق النار، وهدد رئيس أوغندا -الاثنين الماضي- المتمردين بعمل عسكري إذا لم يتم الاتفاق على وقف لإطلاق النار.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة