مترو الرياض مترو الرياض
 طيران ناس  مع  المواطن

موجز

“النصر” ينهي استعداداته للقاء لخويا القطري  «»   خادم الحرمين يوجه بتأمين منزل للقنصل” الخالدي” وعائلته  «»   مشاهد مؤثرة.. هكذا استُقبل القنصل السعودي عبدالله الخالدي في الرياض  «»   الهلال يغادر للدوحة بتمرين مغلق وساماراس جاهز للمشاركة  «»   “طيران ناس” يُقدم تذكرة عُمرة للقنصل السعودي “الخالدي”  «»   إعلاميون ورجال دين يشاركون عائلة “الخالدي” فرحتهم بعودته  «»   طلاب “رجال ألمع” ينتظرون صرف مكافآتهم منذ 3 أشهر  «»   “أدبي مكة” يكرِّم الشاعر حسين سرحان  «»   ثلاثة تعادلات وانتصار حصيلة أندية جميل في آسيا قبيل الجولة الثانية  «»   ماذا قال “المغامسي” بعد عودة القنصل السعودي المختطف في عدن؟  «»   هنا.. تفاصيل حادثة إطلاق النار أمام مرور منطقة الرياض  «»   المباراة الافتتاحية بين النخيل والعالمي.. برعاية “المواطن”  «»   شاهد بالفيديو.. أول ظهور لـ”الخالدي” بعد عودته للوطن  «»   مستشفى يعرض صورة طفل معاق بلوحة إعلانية دون إشعار أسرته  «»   “الفيصل” يشدد على أهمية تنفيذ المشاريع الصحية بمكة دون تعثر  «»   الطفل “ريان” منقذ شقيقاته يصل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية  «»   ضبط 3 مواطنين امتهنوا سرقة السيارات في وضع التشغيل بجدة  «»   بالصور.. ولي ولي العهد يستقبل “الخالدي” بمطار الملك خالد  «»   ريجيكامب: تويتر السعودية مزعج وهذه أسباب رحيلي عن الهلال  «»   شاهد.. أول صورة لوصول القنصل الخالدي لأرض الوطن  «»   تفعيل خدمة اختيار المقعد عبر “الإنترنت” في الدوري السعودي  «»   جلسة مباحثات رسمية بين الملك سلمان وأردوغان في الرياض  «»   السعودية تؤكد : حرية التعبير لا ينبغي أن تكون ذريعة لانتهاك حقوق أخرى  «»   المحرج يفتتح ملتقى مديري الشؤون المالية والتأدية والرواتب بالأمن العام  «»   تعرف على تفاصيل نقاشات #الشورى حول تقرير #الإسكان  «»   تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان  «»   وزير العمل: حريصون على تطبيق أنظمة السوق بـ”عدالة”  «»   أردوغان يصل الرياض والملك سلمان في مقدمة مستقبليه  «»   “إخاء المدينة” تحتفل بيوم اليتيم العربي وتزف 3 من أبنائها  «»   “العسكر”: وسائل التواصل أصبحت محركاً للتوجهات والقرارات الاستراتيجية  «»   الكوادر التمريضية بالقصيم: المحسوبيات حرمتنا من “بدل التميز”  «»   معهد الإدارة بعسير يبدأ تطوير قيادات الأجهزة الحكومية بالمنطقة  «»   في عملية نوعية معقدة .. أشاوس الاستخبارات السعودية يحررون القنصل المخطوف في عدن‬  «»   ٥ بلاغات كاذبة عن نمور عربية بالطائف خلال شهرين  «»   “زهرة آل ظافر” عضواً بجائزة أبها للثقافة  «»   إغلاق مستودعين تورطا بتخزين دقيق مخصص للمخابز بـ”سلي الرياض”  «»   بالفيديو.. 3 طالبات بريطانيات في طريقهن لسوريا للانضمام لـ”داعش”  «»   تكريم 21 خاتماً بمركز الدائري الغربي بتحفيظ الرياض  «»   إسلام 618 رجلاً وامرأة بدعوي شمال الرياض خلال 3 أشهر  «»   بالأسماء.. تعليم الشمالية يدعو المتقدمين لوظيفة مراسل مكتبي للمقابلة الشخصية  «»  
409 مشاهدة
0 تعليق

أطباء بلا حدود: لا تتوافر مياه صالحة للشرب لهم

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

000
A+ A A-
المواطن - الرياض

أعلنت هيئات إغاثية أنّ عشرات الآلاف من المواطنين، الذين أُجبروا على النزوح من منازلهم بسبب القتال الدائر حالياً في جنوب السودان، في حاجة ملحّة لمن يقدم لهم يد العون، وهرب نحو 75 ألف شخص إلى مخيم على ضفاف النيل عبروا إليه على متن قوارب هرباً من القتال الدائر في مدينة بور بين قوات الرئيس سلفاكير ميارديت ونائبه السابق رياك مشار.

وقال رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود إنه لا تتوافر مياه صالحة للشرب للنازحين، فيما لا يزال القتال دائراً في جنوب السودان على الرغم من أن طرفي النزاع يستعدان لمحادثات سلام في أثيوبيا.

وكانت رئيسة بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب السودان، هيلدا جونسون، قد دعت إلى وقف القتال، وقد وافقت الحكومة والمتمردون على إرسال مبعوثين لمحادثات السلام، لكن لم يوافق أي من الطرفين على وقف الأعمال القتالية.

ويتوقع المراقبون أن تكون المحادثات شاقة، حيث يترتب على كلا الطرفين الموافقة على آلية لمراقبة وقف إطلاق النار، وهدد رئيس أوغندا -الاثنين الماضي- المتمردين بعمل عسكري إذا لم يتم الاتفاق على وقف لإطلاق النار.

ِشارك  على الفيس بوك

 طيران ناس  مع  المواطن

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى

هل وصلك رسالة تفيد بتأهلك للدعم السكني ؟

مشاهدة النتائج

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

هيئات إغاثية تؤكد: نازحو جنوب السودان بحاجة للمساعدة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة