والدة “لمى”: أتمنى إكرام ابنتي بالدفن في مقابر المسلمين

والدة “لمى”: أتمنى إكرام ابنتي بالدفن في مقابر المسلمين

الساعة 8:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
815
6
طباعة
unnamed (70)

  ......       

روت أُمّ “لمى” تفاصيلَ سقوط ابنتها في بئر وادي الأسمر في محافظة حقل قبل نحو 18 يوماً، مبينة أن الحادثة وقعت حين كانت تجلس مع زوجها في الوادي بينما كانت “لمى” وشقيقتها “شوق” تلعبان حولهما.

وقالت: «فجأة سمعنا صراخ ابنتي شوق بصوت مفزوع، وتردد: لمى سقطت في الحفرة، وهرعنا لإنقاذها ظناً منا بسهولة الأمر ولكن كانت صدمتنا عندما أدركنا أن الحفرة التي ابتلعت ابنتي هي فوهة بئر مهجورة اغتالت فرحتها وصوت ضحكاتها»، مؤكدة إيمانها بقضاء الله وقدره، وكل ما تريده هو إخراج ابنتها لمى وإكرامها بالدفن في مقابر المسلمين.

ولفتت أمّ لمى -وفقاً لـ “عكاظ”- إلى أن كل ما تناقلته المواقع ووسائل الإعلام عنها وعن الطفلة من صور ومقاطع فيديو وتصريحات كانت من نسج الخيال، موضحة أنها لن تسامح كل من استغل قضية ابنتها ليبحث عن الشهرة، وفقاً لخبر نشرته صحيفة “عكاظ”.

من جانبه رفض عايض الروقي، والد “لمى” رفضاً قاطعاً نشر صور لابنته في وسائل الإعلام، مضيفاً أنه يعيش أصعب وأمَرّ أيام حياته في مراقبة فوهة البئر يتحرّى رؤية لمى حية أو ميتة، ورفع يديه للمولى -عز وجل- يسأله الصبر والثبات ويترحم على ابنته ويدعو الله أن يكرمها بجنات النعيم.

وانتقد الروقي وبشدة نقص المهنية والخبرة في التعامل مع مثل هذه الحالات، مبيناً أن رجال الدفاع المدني بذلوا مجهوداً كبيراً ولكنهم لم يوفّقوا في التعامل مع الحادثة نظراً لعدم تدريبهم على مثل هذه الحوادث التي تتطلب مهارة في انتشال الجثة من قاع البئر.

ومن جهته أكد العقيد ممدوح بن سليمان العنزي، المتحدث الأمني في المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك، أن معدات شركة أرامكو وصلت إلى البئر التي سقطت فيها الطفلة لمى، مشيراً إلى أنه جارٍ تجهيز الموقع للحفار الخاص بالشركة للنزول إلى عمق أكبر، مبيناً أن العمل الحالي يعتمد على شفط والتقاط الحصى والصخور التي تساقطت داخل البئر.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم